رياضة

الإعلام الرياضي يشيد بخطوات رابطة جماهير نادي المكلا الإيجابية التي تسودها الروح والمحبة والأخوة بين جماهير الأندية على مستوى المحافظة

ريبون نيوز _ المكلا

 

أشاد رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت فادي سالم حقان بالخطوات الإيجابية التي تظهرها رابطة جماهير نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي من روح رياضية عالية يسودها المحبة والأخوة بين شباب الروابط الأندية الرياضية لترسم صورة مشرقة ومشرفة للتشجيع الرياضي على مستوى المحافظة .

 

مثنيا على جهود الأمين العام للإتحاد الزميل أشرف سالم فرحان الذاتية في عمل الحملة لا للتعصب التي شارك فيها كوادر الأجهزة الفنية للفرق الكروية للأندية وعدد من الشخصيات الرياضية التي أثمرت عن تحقيق اولى أهدافها في توطيد العلاقات الحميمة بين شباب روابط الأندية الجماهيرية .

 

واضاف أن زيارة رابطة نادي الاخضر العريق إلى مقر رابطة نادي تضامن حضرموت الرياضي في ملعب النادي والالتقاء باخوانهم بهدف بحث أوجة التعاون المشترك بين الناديين وروابطها .

 

بحضور الأمين العام للأعلام الرياضي بساحل حضرموت الزميل اشرف سالم فرحان المشرف العام على الحملة التوعوية التي تم اطلاقها مسبقاً لا للتعصب مع المراكز الإعلامية للأندية الرياضية ومسؤول العلاقات بالفرع عضو إدارة النادي محمد باحيدرة و مسؤول العلاقات والاعلام بنادي التضامن الزميل احمد قروان وقياده رابطة الازرق أنور عبدالله بازار وقدري يوسف باحميد امين عام ومساعد الأمين العام الرابطة وعلاء علوي السعدي مسؤول العلاقات بالرابطة وراشد نصيب مسؤول مربعات الرابطة وعبدالله سعيد بن حيدرة المسؤول المالي لأدارة الرابطة وزاهر عبدالله الديسي مسؤول الايقاعيين بالرابطة وعدد من جماهير ومحبي النادي.

 

ويخوض الفريق الكروي لنادي المكلا الرياضي عصر الجمعة على ملعب الفقيد بارادم مباراة إياب نصف نهائي كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم أمام فريق نادي سمعون الشحر وكانت مواجهة الذهاب قد أسفرت عن تعادل الفريقين بهدف لمثله .

 

وسبق أن عقد اجتماع بين إدارتي نادي المكلا وسمعون تم فيه مناقشة كل ما يتعلق بتنظيم موقع الرابطتين الجماهيرية الناديين وما نتج عنه في مباراة الذهاب من رسمت صورة معبرة سادها الروح الرياضة والأخوة بين الفريقين والجماهير في مدرجات ملعب الفقيد بارادم

إغلاق