متابعات

اللجنة الاستشارية بحضرموت تناقش أنشطة صندوق دعم الشباب والوكالة الألمانية GIZ

ريبون نيوز_متابعات السبت 24 أغسطس2024

عقدت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن، الذي ينفذه منتدى التنمية السياسية، صباح اليوم بمدينة المكلا، اجتماعها الدوري برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس اللجنة الحامد بأعضاء اللجنة الجدد في إطار تحديث قوام اللجنة الاستشارية، معربًا عن تقديره للأعضاء السابقين وجهودهم الحثيثة خلال المدة السابقة في عملهم المتواصل الذي ساده الانسجام لخدمة حضرموت وأهلها وتقديم الاستشارات التي أسهمت في إيجاد الحلول والمقترحات.

وقدمت المدير العام لصندوق دعم الشباب بساحل حضرموت الأستاذة رشا بن هامل تقرير عن جهود ومناشط الصندوق وأبرز الإنجازات المحققة، معرجةً على الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل.

وأعطى ممثل GIZ نبذة تعريفية عن أنشطة الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في بناء قدرات اللجان الاستشارية في المحافظات وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

بدورهم، وضع أعضاء اللجنة الاستشارية جملة من الملحوظات والمقترحات الهادفة إلى تعزيز عمل صندوق دعم الشباب واتساع نطاق أعماله، وكذا مناشط الوكالة الألمانية بما يخدم تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في المحافظة.

إغلاق