محلية

الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني يهنئ قيادة الموتمر الشعبي العام بذكرى التأسيس

ريبون نيوز _ اعلام الحزب

 

بعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف اليوم السبت برقية تهنئة، إلى الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ، الاخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب بمناسبة ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام.

وقال الأمين العام للحزب في برقية التهنئة (يسرنا في الحزب الاشتراكي اليمني أن نهنئكم بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ويحدونا الامل ان تتعزز الجهود والطاقات في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها البلد لانهاء الحرب واحلال السلام والعمل مع كل القوى السياسية والاجتماعية والمدنية لتحقيق تطلعات الشعب وامانيه في الامن والاستقرار ).

واضاف (إننا إذ نبارك لكم إحياء هذه المناسبة، نؤكد على ما تستوجبه اللحظة الراهنة المحتمة على الجميع رص الصفوف لمواجهة تحديات المرحلة والنضال المشترك لانهاء الانقلاب واستعادة الدولة والعملية السياسية) .

 

نص البرقية

 

الاخ سلطان البركاني

رئيس مجلس النواب

الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام المحترم

 

يسرنا في الحزب الاشتراكي اليمني أن نهنئكم بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ويحدونا الامل ان تتعزز الجهود والطاقات في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها البلد لانهاء الحرب واحلال السلام والعمل مع كل القوى السياسية والاجتماعية والمدنية لتحقيق تطلعات الشعب وامانيه في الامن والاستقرار .

 

إننا إذ نبارك لكم إحياء هذه المناسبة، نؤكد على ما تستوجبه اللحظة الراهنة المحتمة على الجميع رص الصفوف لمواجهة تحديات المرحلة والنضال المشترك لانهاء الانقلاب واستعادة الدولة والعملية السياسية .

 

تقبلوا خالص التحية

 

د.عبدالرحمن عمر السقاف

الامين العام

للحزب الاشتراكي اليمني

إغلاق