محلية

المدير باعباد يفتتح أعمال الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية لتربية ساحل حضرموت .

ريبون نيوز _ حضرموت

1 سبتمبر 2024م

 

برعاية معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ / طارق سالم العكبري ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي، افتتح الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية لقطاع التدريب والتأهيل بالوزارة ومكتب التربية بالمحافظة ضمن مشروع برنامج استعادة التعليم والتعلم الممول من البنك الدولي والشراكة العالمية للتعليم بمجمع الزهراء التعليمي للبنات بمديرية المكلا بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف الممول من البنك الدولي والشراكة العالمية للتعليم.

وفي الافتتاح ألقى المدير باعباد كلمة ترحيبية في مستهل الدورة حث فيها المشاركين على الاستفادة من مثل تلك الدورات لما لها من دور فاعل في صقل المهارات وتنمية القدرات مشيداً بالدور الفاعل لمثل تلك الشراكات والتي تأتي في سياق الخطة الاستراتيجية للمكتب.

ونوه المدير باعباد إلى أن رفع الكفايات العلمية للمتدربين تسهم في تجويد مخرجات التعليم وهو هدف استراتيجي تسعى قيادة المكتب إلى تحقيقه.

موجهاً شكره إلى معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي والدكتور زيد محمد قحطان ناصر وكيل قطاع التدريب والتأهيل بالوزارة على اهتمامهم بالقطاع التربوي والتعليمي في المحافظة عامة وكوادره خاصة.

حضر افتتاح الورشة الاستاذ حسين سعيد الشنيني مدير دائرة التدريب والتأهيل بالمكتب.

إغلاق