محلية

المدير العام يرعى توقيع اتفاقية توريد وتركيب منظومة الطاقة الشمسية لمبنى المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بالمكلا

ريبون نيوز _ المكلا

15سبتمبر2024

رعى الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت توقيع اتفاقية توريد وتركيب منظومة الطاقة الشمسية لمبنى المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بالمكلا بتمويل وتنفيذ منظمة رحمة حول العالم للإغاثة والتنمية .

 

وفي مراسيم التوقيع الذي حضره الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل وعدد من رؤساء الشعب والدوائر بالمكتب أكد المدير باعباد إلى حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على الاهتمام بتوفير احتياجات المعهد العالي للمعلمين كونه يعد صرحا تعليميا أكاديميا يرفد القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات بالمعلمين والمعلمات .

 

منوها إلى أن مثل هذه التدخلات للمعهد تسهم في استقرار واستمرار وطبيعة العمل به وتخفف من المعاناة التي يعانيها كودره الإدارية والأكاديمية وبما يرتقي بمستوى الأداء الذي يقدمه للملتحقين به ولكوادر القطاع التربوي والتعليمي .

 

مشيداً باستمرارية تدخلات منظمة رحمة للإغاثة والتنمية والتي كان لها الأثر في طباعة الكتاب المدرسي وتدريب معلمي الحاسوب بثانويات المكلا وغيرها من المشاريع التربوية والتعليمية .

 

بدوره قدم الأخ المهندس عبد الرحمن العطاس مدير مكتب منظمة رحمة حول العالم شكره وتقديره لقيادة مكتب الوزارة بالساحل على التعاون في نجاح تنفيذ هذه المشاريع وغيرها.

مؤكداً أننا في المنظمة نعمل بوتيرة عالية مع قيادة مكتب الوزارة بالساحل نحو تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج ذات الاحتياج الفعلي.

عقب ذلك تم التوقيع على الاتفاقية من قبل المعهد ممثلة بالاستاذ يسلم احمد الخنبشي عميد المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين وعن المنظمة المهندس عبدالرحمن العطاس وتعميدها من قبل المدير العام لمكتب الوزارة بالمحافظة .

إغلاق