متابعات

الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف ينعي المناضل علي سالم أحمد الدغاري

ريبون نيوز_متابعات. الإثنين 23سبتمبر2024

بعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف مساء اليوم الأحد برقية عزاء ومواساة في رحيل المناضل علي سالم أحمد الدغاري، عضو اللجنة المركزية للحزب، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

واشار الأمين العام في برقية العزاء الموجهة الي نجل الفقيد نائف علي سالم الدغاري إلى أن الراحل كان مناضلاً صلباً في صفوف الحزب ومن أوائل المناضلين الذين شاركوا في الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني. كما لعب دوراً بارزاً في تحقيق الاستقلال الوطني ووضع اللبنات الأولى لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.

وأضاف أن الراحل ظل ثابتاً على مبادئ الحزب وقيمه رغم الظروف الصعبة، مواصلاً نضاله بكل شجاعة وإصرار حتى رحيله. ورفع الأمين العام للحزب أصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد ورفاقه ومحبيه، مبتهلاً إلى الله أن يتغمده بواسع رحمته.

نص البرقية

الإبن العزيز نائف علي سالم

تلقينا بأسف بالغ نبأ رحيل والدكم المناضل علي سالم احمد الدغاري عضو اللجنة المركزية لحزبنا الاشتراكي اليمني إثر مرض ألم به وبعد عمر حافل بالنضال والعطاء..

لقد كان الراحل مناضلا صلبا في صفوف حزبنا ومن الرعيل الاول الذي كان لهم شرف الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني ومن رجالات الاستقلال الوطني المجيد وواضعي لبنات دولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وظل في أتون النضال محاربا نبيلا لم ينكسر في أحلك الظروف،،ثابتا على مبادئ الحزب وقيمه حتى صعدت روحه إلى بارئها..

نرفع لكم ومن خلالكم لكافة أسرته الكريمة ورفاقه ومحبيه بهذا المصاب الجلل والخسارة الاليمة تعازينا الحارة وأصدق مشاعر المواساة مبتهلين للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وجميل غفرانه مع الشهداء والصديقين.

*انا لله وانا اليه راجعون*

*د. عبدالرحمن عمر السقاف*

*الأمين العام*

*للحزب الاشتراكي اليمني*

إغلاق