محلية

سكرتارية الإشتراكي بتعز تعقد اجتماعا موسعا لمنظمة الحزب ببني عمر 

ريبون نيوز _ تعز

 

ترأس سكرتير الدائرة التنظيمية بسكرتارية الحزب الإشتراكي اليمني في محافظة تعز، الرفيق دماج نصر، إجتماعاً موسعاً لعدد من أعضاء وقيادة منظمة الحزب ببني عمر في مديرية الشمايتين، أمس الأول؛ جرى فيه مناقشة الأوضاع السياسية والتنظيمية.

 

وافتتح الاجتماع سكرتير أول منظمة الحزب ببني عمر الرفيق أحمد الكوبعي، بكلمة استعرض فيها الوضع التنظيمي في بني عمر، مشيراً إلى حالة الركود الحاصل كوضع عام على مستوى البلد.

 

وفي الإجتماع أكد سكرتير الدائرة التنظيمية بسكرتارية الحزب بالمحافظة دماج نصر، على أهمية إعادة ترتيب الوضع التنظيمي ومرافقة ذلك بعمل جماهيري فعال، واستعادة منظمة بني عمر لدورها السياسي بما يسهم في تحسين الأوضاع العامة لأبناء المديرية، مشدداً على أهمية إشراك الشباب والمرأة في ذلك.

 

وشدد دماج، على أهمية ربط العلاقات والتعاون مع بقية التنظيمات السياسية في المديرية لخدمة المجتمع والإسهام في تحقيق التنمية بالمديرية قدر الإمكان، بعيداً عن صراعات الماضي والمناكفات السياسية الضارة، مشيراً إلى بعض رؤى الحزب السياسية في ظل الظروف الحالية والمعقدة في البلاد.

 

من جانبه أشار الرفيق أبو بكر الاصبحي مساعد سكرتير الدائرة التنظيمية بتعز إلى مبادارت الحزب ومحاولاته لحلحلة الأوضاع السياسية في البلد، سعياً منه للإسهام الفاعل في التخفيف من معاناة المواطنين جراى حرب الإنقلاب الدائرة.

 

بدوره أشار سكرتير أول منظمة الحزب بمديرية الشمايتين الرفيق أحمد الصناع، إلى الاليات التي اتخذتها منظمة الحزب بالمديرية من أجل تفعيل النشاط الحزبي والسياسي فيها، مؤكداً على أهمية إستكمال بقية الخطوات لتفعيل جميع منظمات الحزب القاعدية في المديرية.

 

إلى ذلك خرج اللقاء بعدد من القرار والتوصيات التنظيمية والسياسية، منها ضرورة إستمرار قيادات الحزب العليا في متابعة أوضاع المستبعدين من المدنيين والعسكريين والمنظمات الجماهيرية حتى نيل حقوقهم كاملة، وإطلاع الأطر الحزبية الادنى بنتائج المتابعة.

 

كما أكد الاجتماع على أهمية تكثيف الحزب بمختلف مستوياته التنظيمية للجهود الرامية إلى الإسهام في توفير الخدمات للناس والتخفيف من معاناتهم الإقتصادية والسياسية، وذلك من خلال متابعة السلطات الحكومية المعنية وتقديم المبادرات والرؤى في سبيل ذلك.

إغلاق