متابعات

أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يتجاوز الريان القطري والهلال يتغلب على العين بخماسية

ريبون نيوز_متابعات. الثلاثاء 22أكتوبر 2024

استطاع فريق الأهلي تجاوز منافسه الريان القطري بهدفين مقابل هدف, خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة, في إطار الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري ( منطقة الغرب ) من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 – 2025.

وسجل الهدف الأول للأهلي عن طريق اللاعب “غابرييل فيغا” بالدقيقة 16, وأضاف زميله اللاعب “فراس البريكان” الهدف الثاني بالدقيقة 38, وبالدقيقة 65 سجل لاعب الأهلي فهد الحمد هدف تقليص الفارق للريان بالخطأ في مرماه, لتنتهي المواجهة بهذه النتيجة.

ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده النقطي إلى 9 نقاط بالمركز الثاني خلف الهلال، بينما الريان القطري بالمركز الأخير بلا أي نقاط.

فيما كسب الهلال نظيره العين الإماراتي بخمسة أهداف مقابل أربعة، خلال مواجهتهما على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري ( منطقة الغرب ) من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 – 2025.

وافتتح الهلال التسجيل عن طريق البرازيلي لودي الذي تقدم وسدد كرة في شباك الحارس خالد عيسى عند الدقيقة 26، ليدرك العين التعادل من خلال سفيان رحيمي بالدقيقة 39، وعاد الهلال وسجل هدفين قبل نهاية الشوط برأسية الصربي سافيتش في الدقيقة 45+2، وتسديدة من سالم الدوسري عند الدقيقة 45+5.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني بعدما قلص العين الفارق عبر البديل الأرجنتيني ماتيو سانبريا بعد تمريرة من البديل الآخر لابا كودجو في الدقيقة 63، لكن الهلال أعاد الفارق بعد دقيقتين بتسجيل سالم الدوسري الهدف الرابع بالدقيقة 65، وسجل أصحاب الأرض هدف التقليص مجددًا بعد دقيقتين فقط عبر سفيان رحيمي في الدقيقة 67، ثم عاد الدوسري بتسجيل الهدف الشخصي الثالث والخامس لفريقه من تسديدة بالدقيقة 75، واضطر الهلال لإكمال اللقاء بـ 10 لاعبين بعد طرد البليهي بالدقيقة 82، ثم نال العين ركلة جزاء سددها رحيمي ليكمل الرباعية بالدقيقة 90+6.
وبهذه النتيجة تصدر الهلال الترتيب بـ 9 نقاط، في المقابل حل العين في المركز الحادي عشر بنقطة واحدة.

إغلاق