متابعات

جواس ينفي مشاركته باي تكتل سياسي جنوبي في مصر “بيان”

نفى بيان صادر عن اللواء الركن ثابت مثنى جواس مشاركته في اي تكتل سياسي جنوبي او شمالي في جمهورية مصر العربية .

واوضح البيان , أن خبر إنضمام اللواء جواس الى ما يسمى الائتلاف الوطني غير صحيح , مؤكداً موقف اللواء ” جواس ” كان واضح منذ اليوم الأول لإشهاره .

واشار البيان الى أنه قد سبق واصدر اللواء ” جواس ” عبر المتحدث الرسمي بيان في رمضان العام الماضي، يؤكد عدم إنتماه إلا للوطن وللجيش الذي تربى وانتمى إليه منذ نعومة أظافره .

نص البيان:-

عدن- قائد نصر المتحدث الرسمي للواء الركن ثابت جواس

نص البيان الصادر عن اللواء القائد ثابت جواس

((انا اللواء ثابت جواس اشكر كل من تحدث عني بالطيبة والسيئة وكل ابناء الجنوب المخلصين الاوفياء اخواني وابنائي.

لا نخاف من شيئ سوى الخالق الجبار وحده لا سواه وعليه فان كل من يتحدث عن مشاركتي في اي تكتل سياسي جنوبي او شمالي فهذا غير صحيح وبخصوص انضمامي للائتلاف الوطني موقفي كان واضح منذ اليوم الأول لإشهاره وسبق واصدرنا بيان عبر المتحدث الرسمي في رمضان العام الماضي، وليس لنا أي انتماء إلا للوطن وللجيش الذي تربينا وانتمينا إليه منذ نعومة أظافرنا ونتمنى من الله ان ننال الشهادة في سبيل الوطن وحريته واستقلاله.

وبخصوص ذهابي إلى جمهورية مصر العربية مصر القومية والحضارة فهذه ليست المرة الأولى ولن تكون الاخيرة باذن الله حيث وإني اتردد لأرض الكنانة لا جراء الفحوصات والعلاج واجراء العملية الجراحية لي والحمد لله أولا وأخير، وحصل ان منعت فعلا في المطار لسبب أن قرار سلطات مصر بمنع حاملي الجواز الدبلوماسي اليمني ع اليمنيين نظرا للعشوائية في استصدار بعض بطائق السفر الدبلوماسية.

ثابت مثنى جواس سيعيش معكم ايها الشعب العربي الاصيل ومع قضيتكم الجنوبية العادلة وهذا مبدأ ثابت ونهج حياتي وليس موقف سياسي.

اجدد تقديري لفخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله ولدول التحالف العربي في مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة وشعب الإمارات العربية المتحدة ولجمهورية مصر العربية.

والحمد لله رب للعالمين))

اللواء الركن ثابت مثنى جواس

عدن لنج

إغلاق