غير مصنف

المدير باعبّاد يترأس اجتماعاً للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بساحل حضرموت

ريبون نيوز _ الإعلام التربوي

8 مايو2023م

 

ترأس الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت اجتماعاً للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بساحل حضرموت كرس لاستعراض ومناقشة تقارير مديريات ساحل حضرموت حول استعداداتهم لاختبارات شهادة الثانوية العامة 2022-2023م.

 

وفي مفتتح الاجتماع جدد المدير باعبّاد التأكيد على أهمية تظافر جميع مكونات العمل التربوي والتعليمي لإنجاح اختبارات شهادة الثانوية العامة في ظل الدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاع التربوي والتعليمي من قبل قيادة سلطة محافظة حضرموت ممثلة بالأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي .

 

وأضاف المدير باعبّاد بأن رؤساء لجان الضبط والتحكم بالمديريات تنتظرهم مهام كبيرة في تهيئة الأجواء والإشراف على جاهزية المراكز الاختبارية في المدارس والتأكد من سلامتها بما يمكّن الطلاب من أداء اختباراتهم دون أي مشاكل. مشيراً إلى أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه الإخلال بسير أداء هذه الاستحقاق التربوي . داعياً بالمناسبة المجتمع المحلي وخطباء وأئمة المساجد إلى الإضطلاع بدورهم في إنجاح هذه الاختبارات .

 

وحث المدير باعبّاد خلال الاجتماع أولياء أمور الطلاب والطالبات إلى تهيئة الأجواء في المنازل حتى يتمكن أبناءهم من مراجعة دروسهم تمهيداً لدخولهم وخوضهم للاختبارات .

 

راجياً لهم في ختام الاجتماع التوفيق والنجاح في أداء هذه الاختبارات وحصد مراكز متقدمة في قائمة أوائل الجمهورية استمراراً لمسيرة التفوق الذي يحصده طلاب وطالبات حضرموت في كل عام دراسي .

هذا وفي ختام الاجتماع استعرض مديرو إدارات التربية والتعليم بالمديريات تقارير استعداداتهم النهائية لخوض غمار هذه الاختبارات والتي أكدت جميعها على جاهزيتهم لأداء هذا الاستحقاق الوطني .

إغلاق