متابعات

أمنية شبوة تقر إنشاء غرفة عمليات مشتركة وتبارك نجاح عمليات الجبال البيضاء

اقرت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة في اجتماعها اليوم الأثنين برئاسة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو تشكيل غرفة عمليات مشتركة لكافة الالوية والوحدات العسكرية والأمنية والنخبة وذلك بالتنسيق مع قيادة التحالف العربي  ، وأسندت رئاستها لمساعد مدير أمن المحافظة العقيد حسين هشال.

وباركت اللجنة نجاح عملية الجبال البيضاء والتي نفذتها قوات النخبة بمشاركة اللواء مائة وثلاثة وستين والقوات الخاصة واستكمال انتشارها وتمركزها بمديريات نصاب ومرخة السفلى ومرخة العليا وذلك في إطار خطط التحالف العربي لدعم الشرعية وسد المنافذ على  أي عناصر إرهابية تحاول التسلل إلى المحافظة.

وأكدت على أهميتها في تعزيز جهود قيادة المحافظة واجهزتها الأمنية والعسكرية لاستتباب الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة.

وشددت أمنية شبوة على ضرورة تعزيز الانضباط العسكري في كافة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة وتفعيل برامج الإعداد والتدريبي القتالي فيها المقرونة ببرامج إعادة تأهيل وبناء قدراتها القتالية والأمنية وتجهيزها وتسليحها وجعلها قادرة على القيام بمهامها الدفاعية والأمنية على الوجه المطلوب.

واثنت اللجنة على دور هذه الأجهزة ورجالها البواسل في تحقيق الأمن والاستقرار الذي تنعم المحافظة اليوم ، ونوهت بضرورة الحفاظ على السكينة العامة بالمحافظة وصيانة المصالح العامة والخاصة فيها .

واقرت أمنية شبوة في اجتماعها وبحضور وكيل المحافظة أحمد الدغاري والوكيل المساعد لها سالم النسي وضع قائمة سوداء بكافة المطلوبين أمنياً بالمحافظة والذين يشكلون خطراً على أمنها وسلمها الاجتماعي على أن تنشر مع صورهم المرفقة بالأوامر القهرية  للقبض عليهم في الموقع الإلكتروني للمحافظة وتم تعميمها على كافة النقاط الامنية والعسكرية المتواجدة في عموم مديريات المحافظة.

سبأنت
إغلاق