متابعات

المقاومة الجنوبية تقدم مقترحات للحد من نزاعات الأراضي بعدن

قدمت المقاومة الشعبية الجنوبية مقترحات بشان الحد من النزاعات التي نشبت في العاصمة عدن وتسببت في بعض جرائم القتل .

ونشر الناطق الرسمي باسم  المقاومة الجنوبية علي شايف الحريري  بيان جاء فيه:

ملف الأرضي ملف شائك وهو ضمن الملفات التي يراهن عليها الأعداء في صنع الفوضى بالعاصمة عدن . ولكي يتجنب الجميع مخاطر هذا الملف نقترح الأتي :

وقف البيع والشراء في الأراضي لمده لا تقل عن عامين حتى يتم استقرار الأوضاع .

وقف وتجريم شراء الأراضي من الناهبين الشماليين رموز النظام السابق حيث يقوم البعض بعمل مبايعات بتاريخ قديم لكي لا يتم محاسبتهم .

القيادات ألشمالييه والنافذين دخلوا عدن في حرب 94 ممتلئين (قمل)ونهبوا أراضي عامه وخاصة وعليهم الخروج كما دخلوا علماً ان هذه الأراضي تعود ملكياتها لإفراد جنوبيين وأراضي عامه .

 

محاسبة سماسرة الأراضي الذين يتوكلون لرموز النظام السابق وكل من يثبت تواصله مع رموز الانقلاب في صنعاء وقادات النظام السابق كونهم جواسيس .

والأخطر من هذا ان قيمة هذه الأراضي تعود لدعم المجهود الحربي ضد أرضنا وشعبنا . وأكثرها ملك لأفراد جنوبيين تم أخذها ظلما بعد حرب 94 وهذا سبب القتل والنزاعات.

تأهيل ضباط وإفراد الأمن المنطويين في المؤسسة الأمنية من المقاومة وإخضاعهم لدورات تاهيلية لكيفية التعامل مع المواطنين وطبع كتيبات إرشاديه وتوزيعها على أقسام الشرط والمعسكرات والنقاط .

عدن والجنوب عامة مستهدفه من أكثر من جهة والأمن نعمة من الله واجبنا جميعا الحفاظ عليها .

علما إنني تواصلت بشكل خاص مع قيادة التحالف العربي ورئاسة الجمهورية ومدير امن عدن ( لمحاسبة كل من يثبت انه تواصل مع قيادات الانقلاب في صنعاء وقام بشراء ارض منهم كونها تعود لدعم المجود الحربي وسيتم البث في الأمر قريبا) وقدمنا بعض المقترحات للحد من خطر ملف الأراضي على عدن في الوقت الراهن .

علي شايف الحريري

الناطق باسم المقاومة الشعبية الجنوبية

3 ابريل 2019

عدن الغد
إغلاق