متابعات

نائب رئيس إنتقالي حورة: “لن نقصر في دعم كل ما من شأنه الإرتقاء بتنمية مديريتنا

ريبون / متابعات

أكد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين الأستاذ/ محمد عبود بن قحدان باوزير أن قيادة إنتقالي المديرية عازمة كل العزم على دعم كل مشاريع التنمية بالمديرية ودعم كل الأنشطة التي تعود بالنفع لأبناء المديرية سواء على الصعيد التربوي والتعليمي أو الصعيد الصحي والرياضي أو الصعيد الاجتماعي..

وأضاف بن قحدان أن قيادة إنتقالي المديرية ستُولي المبدعين والمتفوقين وكل أصحاب الهمم على مستوى المديرية رعاية خاصة وستسخر كل إمكانياتنا المتاحة لخدمة كل ما من شأنه الإرتقاء بكل نواحي الحياة بالمديرية..

وأكد نائب رئيس الانتقالي بالمديرية عن مدى استعداد قيادة الإنتقالي للتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية والتنسيق المشترك لتذليل كافة الصعوبات وللمساهمة في تحمل عبئ هموم المواطنين والتغلب عليها.

جاء ذلك في تصريح خاص على هامش الحفل الفني والتكريمي الذي أقيم صباح هذا اليوم الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠١٩م والذي أحيته مدرسة الوديعة بفضح بمديرية حورة بوادي حضرموت بمناسبة العيد الخامس والأربعون لتأسيس المدرسة وتكريم ٥٣ طالبا وطالبة من أوائل الطلاب بالمدرسة وكذا تكريم عدد ٢٤ معلم ومعلمة تم اختيارهم من مدارس المديرية.

الجدير ذكره أن المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية أحد رعاة هذا الحفل وأحد المساهمين فيه..

وتكرمت إدارة المدرسة بتقديم درعا تذكاريا للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمساهمته في إنجاح الحفل، حيث تفضل الأخ نائب رئيس المجلس الأستاذ/ محمد عبود بن قحدان باستلام الهدية واعتبرها فخرا وتاجا نضعه على رؤوسنا. 

ويُشار أنه قبيل ٣ أسابيع ساهمت قيادة إنتقالي المديرية أيضا بتقديم دعمها المالي لإدارة مدرسة جيل الثورة بحورة والمساهمة في إنجاح حفل تكريم طلابها الأوائل.

إغلاق