محلية

العكبري يكشف عن هيكلة إدارية لشركة النفط بساحل حضرموت

كشف المدير العام لفرع شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري عن تفاصيل المشروع الجديد الخاص بالهيكل الإداري للشركة .


جاء ذلك في كلمته التي ألقاها أمس الخميس في قاعة التدريب والتأهيل بفرع الشركة بحضور نائب المدير العام للشركة عبدالله أحمد باعامر وقيادة النقابة بالفرع.


وقال إن دراسة الوضع الراهن كشف أن معظم الإشكاليات أو القصور بسبب عدم تنظيم الهيكل الإداري للشركة، موضحا أن هناك اجتهاد شخصي من خلال إبراز مشروع الهيكل ليواكب الخطوات، مشيرا إلى أنه لو تم الانتظار حتى تأتي شركة متخصصة ستطول المدة وسوف تكون التكلفة باهظة بالعملة الصعبة في إنجاز هذا العمل.


وأعطى المدير العام لفرع الشركة شرحا وافيا عن مشروع الهيكل التنظيمي بما يتواكب مع التغيير في جميع الدوائر والأقسام، معلننا من خلالها عن عدد من القرارات والتنقلات في الدوائر والأقسام والتي طالتها ثورة التغيير لتطوير أداءها، كما أعلن في اللقاء عن قدوم سيارة إطفاء.


وكان المدير العام قد بدأها بالنزول الميداني إلى مواقع العمل ومتابعة الإنجاز وتذليل الصعوبات التي تواجه الموظف والعامل في بعض الدوائر وعقبها اجتماعات موسعة بمديري الدوائر ونوابهم .


وقد شدد من خلال الزيارات بالانضباط والمتابعة في سرعة انجاز العمل وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الفرع واضعا الخطط والبرامج، وهيكلية التسلسل الوظيفي على أن يشعر الجميع بالمسئولية من أجل التطوير وإظهار الفرع بالمظهر اللائق بما يليق بمكانته الرائدة ومن جانب أخر فتح باب التسجيل في الدراسة (إدارة أعمال محاسبة نجارة – سباكة – كهرباء – مكانيكا وغيرها من المهن) وذلك لجميع الموظفين الراغبين مما أعطى بدوره الارتياح لدى الموظف والعامل بالشركة.


وكانت قيادة الفرع قد فتحت باب التدريب والتأهيل لجميع الموظفين، على مصراعيه وفق لبرنامج معد لتأهيل الموظف، ويجري حالياً مشروع البصمة للموظف وسوف ينتهي العمل منه قريباً وينفذه دائرة التقنية والمعلومات بفرع الشركة.

عدن لنج

إغلاق