متابعات

بصيلي يتفقد مؤسسة الطرق بساحل حضرموت ويطلع على المشاريع التي تنفذها

ريبون نيوز_ متابعات.
الثلاثاء20 يونيو 2023

تفقد المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المركز الرئيس بعدن المهندس عصام بصيلي مشروع شارع الستين المكلا.

واستمع المدير التنفيذي للمؤسسة البصيلي من المهندس طه امين مدير فرع المؤسسة بمحافظة حضرموت الى شرح تضمن الاعمال التي قامت بها الفرق الإشرافية والفنية بالموقع والمراحل التي قطعها المشروع الذي يعد في المراحل الأخيرة من الإنجاز.

بدوره نقل المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس عصام بصيلي تحيات وتهاني قيادة الوزارة ممثلة بالوزير المهندس سالم محمد الحريزي لقيادة المؤسسة والكادر العامل فيها للنجاحات التي تحققها على المستوى المحلي والذي عكسته المشاريع الكبيرة التي قامت بها المؤسسة التي أثبتت جدارة في تنفيذ المشاريع التي نفذتها خلال المرحلة الماضية ..منوه إلى أن قيادة المؤسسة لعبت دور كبير في ذلك التقدم الذي حققته المؤسسة ..مشيرا إلى أن تلك النجاحات تعيد المؤسسة إلى صدارة المشهد كما كان لها الريادة قبل حرب 2015م.

وعلى نفس الصعيد تفقد المدير التنفيذي المهندس عصام بصيلي الورشة العامة والمخرطة والمكبس التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور فرع حضرموت وخلال الزيارة اطلع المدير التنفيذي من مدير عام المؤسسة طه امين باحيدره على أوضاع وما طال أسطولها بعد الحرب 2015م

وتعرف بصيلي من امين إلى الخطوات العملية التي قامت بها المؤسسة في لاستنهاض أسطولها وإعادته إلى العمل الميداني.

إلى ذلك تفقد المدير التنفيذي بصيلي مبنى الإدارة العامة للطرق والجسور فرع حضرموت الساحل واطلع على سير العمل في إدارته.

كما التقى خلال الزيارة بقيادة المؤسسة وكوادرها الهندسية والفنية واستمع منهم إلى أبرز الهموم والاشكاليات التي تواجه سير عملهم.

وخلال اللقاء أكد التنفيذي بصيلي أن المؤسسة تحضى باهتمام قيادة الوزارة وأنها ستعمل على تجاوز كافة الإشكاليات التي تواجه سير العمل في فرع حضرموت الساحل ..

رافق المدير التنفيذي في الزيارة مدير عام الشؤون المالية بالمؤسسة العامة للطرق والجسور فتحي محفوظ ومدير الصندوق بالمؤسسة اوسان علي احمد

إغلاق