محلية

لصناعة بعدن تبشر مواطني محافظة عدن بإفتتاح الخيمتين الرمضانية يوم غدا الاثنين

ريبون نيوز – 27 مارس 2022 م

اعلام الوزارة / خاص

 

اكد مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي، أنه يجري حاليا وضع اللمسات والترتيبات الأخيرة لإفتتاح الخيمتين الرمضانية في محافظة عدن برعاية محافظ محافظة عدن احمد حامد الملس والتعاون والتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة بعدن وأشراف المؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن.

 

واشار عبادي، الى ان المخيمين سيعرض بهم العديد من المنتجات والسلع الغذائية الاساسية اضافة الى منتجات الزبادي والعصائر والبسكويت وأنواع مختلفة من المنظفات اضافة الى المنتجات الاستهلاكية.

 

مبشرا المواطنين بافتتاح المخيمين يوم غدا الاثنين بإذن الله .. مشيرا بان منتجات السلع الغذائية الاساسية والاستهلاكية المعروضة مخفضة من 15% إلى 20% ومتوفرة بكميات كافية وسيستمر العرض من يوم الافتتاح حتى 15 رمضان.

 

كما اوضح عبادي، الى ان الخيمة الاولى ستقام في مديرية المعلا بجانب شركة النفط في هنجر المؤسسة الاقتصادية اليمنية والخيمة الثانية في الصالة الرياضية بملعب 22 مايو ، مثمنا تجاوب التجار ومشاركتهم في المخيمين واستشعارهم للروح الإنسانية والمجتمعية للتخفيف من معاناة المواطنين جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، خصوصاً واننا مقبلون على أعتاب شهر رمضان الفضيل .

 

كما تقدم عبادي، بالشكر الجزيل لكلا من قيادة السلطة المحلية في المديريات ممثلة بالاستاذ عبدالرحيم جاوي والدكتور وسام معاوية لمساهمتهم الكبيرة في تسهيل إقامة الخيمتين وقائد حماية المنشآة القائد احمد عفيفي لتأمينه ملعب 22 مايو ولقيادة مكتب الشباب والرياضة .

إغلاق