متابعات

تدشين المخيم الطبي المجاني الجراحي السادس في تخصص النساء والولادة في تريم

ريبون / متابعات

بتمويل من مؤسسة بن كردوس للتنمية، تستعد إدارة مستشفى تريم العام، صباح اليوم الأربعاء، تدشين المخيم الطبي الجراحي السادس بتخصص أمراض النساء والولادة بمستشفى تريم العام، وذلك برعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم القاضي خالد عوض هويدي وإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بتريم.

ويستضيف المخيم الجراحي البروفيسور ماهر السقاف اخصائي أمراض النساء والولادة ومعالجة العقم و الذي يستمر لمدة أربعة أيام متتالية سينفذ خلال أعماله أكثر من 30 عملية جراحية نوعية في أمراض النساء والولادة مجانا .

وفي تصريح صحفي أشاد مدير عام مديرية تريم القاضي خالد عوض هويدي بالدور الذي تقوم به مؤسسة بن كردوس للتنمية في دعم القطاع الصحي بالمديرية ومنها تمويل المخيم الجراحي السادس في تخصص أمراض النساء والولادة، الذي سيساهم في تخفيف معاناة المرضى في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

بدوره اكد الشيخ عبيد بن صالح كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية مواصلة المؤسسة تنفيذ المشاريع المختلفة في دعم القطاع الصحي من خلال إقامة المخيمات الطبية واستقدام الأطباء الاخصائيين وتقديم الاجهزة والمعدات الطبية وتقديم المساعدات النقدية للمرضى .

وتقدم مدير مستشفى تريم الاستاذ محمد حداد الكاف بجزيل الشكر للشيخ عبيد بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية الجهة الممولة للمخيم وللأطباء الاخصائيين المشاركين بالمخيم في مقدمتهم البروفيسور ماهر السقاف اخصائي أمراض النساء والولادة ومعالجة العقم ولجميع الاخصائيين المساهمين في نجاح المخيم .

إغلاق