محلية

أبناء هضبة دوعن ينفذون وقفة احتجاجية مطالبين بسرعة تنفيذ طريق الفرضحة – رحاب

ريبون نيوز _ دوعن

محمد بن صويلح

نفذ أبناء مناطق لبنة بارشيد والدهماء والحيسر والخضراء والقرى المحيطة بهذه المناطق بالهضبة الجنوبية بمديرية دوعن صباح اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية بمدينة صيف عاصمة مديرية دوعن.

وهدفت الوقفة الاحتجاجية السلمية إلى مطالبة السلطة المحلية بتلمس هموم ومعاناة ومشاق ساكني هذه الهضبة من الطريق الترابية وسرعة تنفيذ سفلتة الطريق المتوقف من رحاب إلى الفرضحة.

ورفع المحتجون لافتات تعتبر عن احتجاجهم على عدم استكمال الطريق وتوقف العمل فيه وتطالب بسرعة تنفيذه لما له من أهمية في التخفيف على معاناة المرضى عند نقلهم بسبب وعورة الطريق.

من جانبه حضر المدير العام لمديرية دوعن الأستاذ سالم بانخر والتقى بأبناء الهضبة ورؤساء اللجان بتلك المناطق في مكان وقفتهم أمام مكتبه ؛ ورحب بهم جميعا شاكرا لهم هذه الوقفة الاحتجاجية السلمية المشروعة للمطالبة بحقوقهم بطرق حضارية.

وأوضح المدير العام أنه قد التقى بمحافظ المحافظة الشيخ مبخوت بن ماضي برفقة عضوا مجلس النواب الشيخ محمد بن عبدالرب العمودي والشيخ محمد بن مالك يوم 19 سبتمبر وطرحوا عليه بصورة خاصة هذا الموضوع وتعثر استكمال طريق الفرضحة – رحاب.

وأكد بانخر أن المحافظ قد تجاوب بشكل كبير مع هذا المشروع وأنه من أولويات مهامه وسيتم النظر فيه في أقرب وقت ممكن ، وإننا إذ نوصل صوتنا إلى جانب صوتكم للأخ المحافظ للتعجيل في البدء باستكمال المشروع وإنجازه للقضاء على معاناة الأهالي بتلك المناطق.

إغلاق