متابعات

منذوب منظمة أمديست اليمن يلتقي بمدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالمكلا

ريبون / متابعات

التقى صباح اليوم مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني _ساحل حضرموت الدكتور عبد الباقي علي الحوثري بمكتبه بالأستاذ/ عمار محمد سعيد ضابط البرامج التدريبية لمشروع نهضة شباب الممول من قبل وزارة الخارجية الأمريكية ومنفذ من قبل منظمة امديست مشروع نهضة شباب .

بدوره قدم الأستاذ / عمار محمد سعيد منسق المشروع شرحاً وافياً عن مشروع نهضة شباب التي تساهم بشكل مباشر في تحسين المجتمعات وتحفيز الانتعاش الإقتصادي الحاسم ويمكن الشباب من رسم كيانهم المستقبلي .

ويأتي هذا اللقاء للتعرف على الأهداف والتنسيق والأعداد للبرامج التدربية والتأهيلية والتقنية للشباب التي يسعى مكتب التعليم الفني والتدريب المهني مستقبلا لتطويرها ، وضمن الخطط الإستراتيجية التطويرية لمخرجات المعاهد المهنية التقنيه والصناعية لخدمة سوق العمل .

كما تم زيارة المعاهد المهنية والتقنية التابعة لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني .

من جانبه ركز الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت على الأهمية والمكانة التي يحتلها الشباب ومدى قدرتهم على إحداث التغيرات الإيجابيه في المجتمعات مشدداً على أن تكون هذه المشاريع تقدم دورات وبرامج نوعية .

حضر اللقاء / الأستاذ/ خالد بلفاس نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والاستاذ/ سالم باهبري عضو المجلس الإستشاري بمشروع نهضة شباب الأستاذ/ فرج باحيدره نائب مدير سوق العمل والقطاع الخاص .

إغلاق