محلية

وكيل أول وادي حضرموت يقدم منحة مالية بقيمة 12 ألف دولار ومليون ريال يمني لمستشفى حورة

ريبون / متابعات

زف مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية حورة ووادي العين ومدير مستشفى حورة الدكتور/سالم عبدالله باوزير البشارات لسكان المديرية حيث أعلن اليوم عن منحة جديدة أخرى قدمت للمستشفى، فقد قَدَمَ وكيل أول محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ/عصام حبريش الكثيري منحة مالية لمستشفى حورة بقيمة مليون ريال يمني، ويأتي هذا التبرع كمساهمة عاجلة من السلطة المحلية بالوادي والصحراء لإصلاح جميع الأجهزة المتوقفة عن العمل بسبب الأعطال الفنية ومساهمة للنهوض بعمل المستشفى كي تستمر في تقديم أفضل خدماتها للمرضى.

كما أعلن تكفل الوكيل بمبلغ ألف (١٠٠٠$) دولار أميركي شهريا ولمدة سنة كاملة كمساهمة منه في توفير راتب دكتورة النساء الولادة والتي ستباشر عملها ابتداء من شهر يوليو القادم.

من جانب آخر تستمر المبادرات الجادة والوقفات الصادقة والمخلصة التي أعلن عنها مدير عام مكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور/ هاني خالد العمودي لدعم جهود إدارة المستشفى والإرتقاء بها نحو الأفضل، حيث وجه سعادة المدير بتوفير مكيف فريون خاص بمكتب مدير الصحة بالمديرية، إضافة لذلك أصدر توجيهاته الكريمة والسخية بصرف جهاز تعقيم لغرفة العمليات الكبرى بالمستشفى.

وعبر الدكتور سالم باوزير عن خالص شكره وامتنانه لوكيل أول وادي وصحراء حضرموت على لفتته الكريمة تجاه أبناء المديرية ودعمه السخي لأهم المرافق الحيوية بالمديرية، مشيرا أن هذا الدعم سيخفف الكثير من المشكلات التي تواجه عمل إدارة المستشفى وسيسهم إسهاما بالغا في الإرتقاء بخدمات المستشفى نحو الأفضل.

بدوره جدد شكره لمدير عام مكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور هاني خالد العمودي على ما قدمه ويقدمه للمستشفى من دعم لا محدود إيفاءً لوعوده الكريمة التي أطلقها قبل أيام قليلة لدعم المستشفى ومساعيه الجادة لإحداث نقلة نوعية فيها.

وأكد الدكتور سالم باوزير في سياق حديثة أن حبر توجيهات مدير عام مكتب الصحة بالوادي  قبيل أيام بتسيير “قافلة الدعم والاسناد” لرفد مستشفى حورة لم يجف بعد، وهاهو اليوم يواصل عطاؤه ويؤكد بما لا يدع مجالا للشك وفاء وصدق وإخلاص هذه الهامة الحضرمية المخلصة لوطنه ولأبناء بلده.

وأشاد باوزير بدور السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ/ سالم صالح بن عبادين باوزير الذي كان ولازال السند الأول لجهود إدارة مكتب الصحة بالمديرية وإدارة المستشفى، مؤكدا أن متابعاته المستمرة هي التي حَرَفَت مسار بوصلة التنمية تجاه مديريتنا ولفتت أنظار السلطات العليا لدعم كل مرافق ومؤسسات المديرية.

إغلاق