مثبتمحلية

تغطية صحيفة 30 نوفمبر لإحتفالية الحزب الاشتراكي بحضرموت بذكرى تأسيسة الاربعون وذكرى الثورة والاستقلال

فيما عنونت صحيفة 30 نوفمبر الصادرة من دار باكثير للطباعة والنشر بمدينة المكلا في عددها (177) ليوم الاثنين الموافق 3 ديسمبر 2018م .

منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت يحتفل بذكرى الثورة والاستقلال

تقرير اعده الاخ/ أحمد بايمين تناول فيه عن الحفل الجماهيري والخطابي والفني الذي اقامته منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت في يوم الاربعاء الموافق 28 نوفمبر بقاعة الهايبر مول بالمكلا والذي احتوى على كلمة السكرتير الاول لمنظمة الحزب المناضل محمد عبدالله الحامد الذي رحب بالحضور من قيادات الحزب واعضائه وانصاره بالمحافظه وقادة ممثلي احزاب والتنظيمات السياسة ومنظمات المجتمع  المدني والاهلي ومديرو المؤسسات وجمع غفير من الناس والذي نقل في كلمته تحيات الامين العام للحزب د.عبدالرحمن عمر السقاف

وكما رحب ايضا بجهود اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الرامية لإعادة بناء مؤسسات المحافظة وإعادة فتح مطار الريان .

وتطرق الحامد في كلمتة الى جملة من القضايا الحيوية منوهاً الى الدور التاريخي للحزب في تحقيق انتصار الثورة والاستقلال وبناء الدولة المستقلة الحديثة.

وفي اطار برنامج الحفل الخطابي ونيابة عن مناضلي حرب التحرير القى المناضل صالح سعيد باعامر كلمة اشاد فيها بدور الحزب الاشتراكي كوريث لنضالات الشعب من اجل التحرير والاستقلال متحدثاً عن الظروف التي يعيشها مناضلي حرب التحرير مطالباً ايلاءهم العناية والاهتمام بأسر الشهداء.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية والرقصات الاستعراضية اداها مجموعة من الفرق الشعبية والبراعم كما القيت قصائد شعرية بالمناسبة لاقت استحسان الحضور.

إغلاق