غير مصنف

المدير باعبّاد يزور الدكتور عرم بمنزله ويشيد بما قدمه خلال توليه مسؤولية القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة

ريبون نيوز _ الإعلام التربوي

9 مايو2023م

 

في إطار زياراته الوفائية للرواد التربويين بساحل حضرموت زار الأستاذ/ أمين عبد الله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الدكتور/ صالح عوض عرم المستشار الفني لوزير التربية والتعليم بمعية الأستاذ/ علوي أحمد الحامدي نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل.

 

وفي خلال زيارته له بمنزله العامر بمديرية الشحر ثمّن المدير باعبّاد ما قدّمه الدكتور عرم أثناء توليه مسؤولية القطاع التربوي والتعليمي بين عامي 1986-1991م من مجهود في وضع لبنات العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة آنذاك في ظل أوضاع صعبة شهدتها البلاد. مشيداً بما شهده القطاع التربوي والتعليمي في عهده من ترسيخ للقيم والمبادئ الفاضلة بين كوادره أسست فيما بعد لنظام تربوي وتعليمي ناجح كان أحد أسباب تفوق حضرموت وريادتها التربوية والتعليمية حتى يومنا. مثنياً على عطاءاته اللاحقة التي انصبت حول تدريب وتأهيل المعلمين إيماناً منه بأهميته وأثره في الارتقاء بمستواهم نحو الأفضل وبما يمكنهم من مواكبة التطور المتسارع في أدوات ووسائل التعليم.

 

بدوره شكر الدكتور عرم قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت على وفائه لمن أفنى جزءاً كبيراً من حياته في سبيل وتمهيد درب النجاح لحملة مشاعل التفوق اللاحقة ممن يقع على عاتقهم النهوض بمجتمعهم نحو آفاق أكثر إشراقاً وتطوراً.

 

رافقهما في هذه الزيارة الأستاذ/ عبدالحافظ محسن اليهري مدير دائرة الإعلام بالمكتب والأستاذ/ سقاف محمد الهدار مدير إدارة التربية بمديرية الشحر وعدد من كوادر مكتب الوزارة بالمحافظة.

إغلاق