غير مصنف

وزير الصناعة والتجارة يلتقي مدير عام الصناعة والتجارة بعدن ويؤكد على مضاعفة الجهود الرقابية

ريبون نيوز _ أعلام الوزارة

13 ديسمبر 2022

 

التقى وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول اليوم في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن الدكتور سفيان قاسم ثابت ناقش معه تفعيل النشاط الرقابي على المواد الغذائية .

 

وفي مستهل اللقاء بارك الوزير الاشول، للدكتور سفيان قاسم توليه مهام ادارة مكتب الصناعة والتجارة بعدن متمنيا له التوفيق والسداد في مهامه الجديد، ومشيدا بالجهود الكبيرة التي قدمها سلفه المهندس محمد عبادي، مؤكدا على أهمية مواصلة الجهود ومضاعتها والارتقاء بالعمل الإداري والرقابي للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.

 

وأستعرض الدكتور سفيان قاسم سُبل تحسين وتطوير الأدوار والعمل الادارية الرقابية على الأسواق والقطاع الصناعي ومواكبة المتغيرات السعرية للعملة المحلية التي تؤثر بشكل سلبي على أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية.

 

وأكد سفيان، بأن محافظة عدن ستشهد في الايام القادمة حملات رقابية واسعة ومكثفة على المحلات والمراكز والمستودعات التجارية في جميع مديرياتها، مشددا أن مكتب الصناعة لن يتهاون مع كافة القضايا التجارية ومن تسول له نفسه المساس بقوت المواطن والأضرار بصحته وسلامته وسنتخذ الإجراءات القانونية بحق كل مخالف.

إغلاق