متابعات

مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل يهنئ العمال بعيدهم العالمي

ريبون نيوز_ متابعات. الأربعاء 1مايو 2024

وجه المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس، رسالة تهنئة إلى جميع عمال محافظة حضرموت والبلاد عامة بمناسبة عيدهم العالمي الذي يصادف اليوم الأول من شهر مايو من كل عام.

وجاء في رسالة التهنئة:

أتقدم لكم جميعًا بالتهنئة بعيد العمال وأنتم تواصلون العمل والعطاء على مدار الساعة جنود أوفياء تساهمون في بناء وطننا الغالي دون كلل أو ملل.

اننا في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، على إدراك تام بما يمر به الوطن من وضع اقتصادي صعب وظروف معيشية صعبة، واننا إذ نؤكد ان الجهود ستتواصل من خلال توسيع دائرة المشاريع والبرامج التي تتبناها منظمات المجتمع المدني بتمويل من الشركاء المحليين والدوليين التي تهدف في المقام الأول إلى تنمية مواهب وقدرات الشباب وتمكنهم من الانخراط في سوق العمل وان يصبحوا أيادي عاملة ناجحة تساهم في تنمية حضرموت.

في الختام: نحث جميع أرباب العمل العمل على الوفاء بالتزاماتهم تجاه عمالهم، كما نشدد في ذات الوقت على جميع العمال الالتزام بالقيام باعمالهم وفق العقد المبرم مع الجهة التي يعمل لديها، ونجدد التأكيد ان مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حريص على حماية حقوق العاملين في الوقت الذي توجد في مكتبنا اللجنة التحكيمية وإدارة علاقات العمل لحل النزاعات العمالية وضمان حقوق العامل ورب العمل.

إغلاق