غير مصنف

إذاعة البلاد المجتمعية بشبوة تقيم دورة اساسيات البودكاست الاذعي بالشراكة مع مكتب الاعلام

ريبون نيوز _ عتق

14 يناير 2023

برعاية محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير العولقي دشن وكيل محافظة شبوة علي الكندي صباح اليوم السبت دورة أساسيات صناعة البودكاست التي تقيمها إذاعة البلاد المجتمعية بالشراكة مع مكتب الإعلام بمحافظة شبوة.

 

وخلال التدشين تطرق الوكيل الكندي إلى أهمية الإعلام بمختلف وسائله بما فيها الجانب المسموع في توعية الناس وتنويرهم وتثقيفهم ورفدهم بالمعارف المختلفة التي تساعدهم في مناحي حياتهم.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالله بارحمة على أهمية التدوين الصوتي في وقتنا الحالي كأحد الأساليب المتميزة لنشر المحتوى والذي أصبح منافسًا كبيرًا لأساليب إعلامية أخرى لما له من مميزات تفتقرها الوسائل الأخرى.

 

وخلال هذه الدورة التدريبية التي قدمها الأستاذ/عدنان المنصوري مدير البرامج بإذاعة البلاد المجتمعية تعرف المتدربون على نبذة شاملة عن البودكاست وتاريخه وأنواعه ومتطلباته الأساسية.

 

كما تعرفو على مجموعة من التطبيقات العملية المتنوعة لصناعة البودكاست من تحديد الفكرة إلى البحث وكتابة السيناريو والتسجيل والتحرير وانتهاء بالنشر.

 

وخلال الأسابيع القادمة سيصنع المشاركين في الدورة بودكاست اذاعي عبر إذاعة البلاد المجتمعية والتي بدورها تهتم بتشجيع وتنمية مهارات الشباب والفتيات في محافظة شبوة.

إغلاق