غير مصنف

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة العقيد كرامة محمد الدعوم القرزي

ريبون نيوز _ المكلا

17 مايو 2023/المكتب الإعلامي

 

بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، برقية عزاء ومواساة، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العقيد كرامة محمد الدعوم القرزي، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية وحب الوطن.

 

واستعرض عضو مجلس القيادة الرئاسي، أبرز المحطات والمناصب التي تقلدها الفقيد القرزي خلال مشواره العسكري انطلاقًا من عمله كإداري في سكرتارية الدولة القعيطية، إلى جانب العديد من المهام في جيش البادية الحضرمي، ومنها أركان لكتيبة، ثم قائد للكتيبة الحادية عشر في اللواء ثلاثين، وتنقل في العديد من المناطق في إطار الخدمة العسكرية، ومن ثم عيّن قائد الحامية بالمكلا بوزارة الدفاع، وأخيرًا قائد مالي وإداري في حماية الشركات عام 1994، وحصد الفقيد على الكثير من الأوسمة ومنها وسام الشجاعة.

 

واشاد اللواء الركن فرج البحسني بمناقب الفقيد وأدواره النضالية، ومواقفه واقدامه، وتفانيه في أعماله العسكرية، مشيرًا إلى أن الفقيد القرزي يمتاز بحسن السلوك والمعاملة مع الغير، ما جعله يحظى باحترام وتقدير الجميع في الوسط العسكري.. وعبّر عن حزنه العميق برحيل أحد القيادات العسكرية، مؤكدًا أن رحيله يعد خسارة على حضرموت والوطن أجمع.

 

وعبّر البحسني عن أصدق العزاء وعظيم المواساة إلى أفراد أسرة الفقيد الكريمة، وإلى قبيلة بيت القرزات كافة، وإلى زملائه في السلك العسكري بهذا المصاب الأليم.. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

إغلاق