محلية

عميد كلية المجتمع التقنية الريان في زيارة لجمعية رعاية طالب العلم

ريبون نيوز – 30 مارس 2022م

 

 

إلتقى عميد كلية المجتمع التقنية الريان بالمكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري صباح اليوم بالمدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا جاء هذا اللقاء في إطار التعريف بالكلية وأهميتها في خدمة المجتمع و أبناء الوطن من خلال نوعية التخصصات العلمية التي سيتم افتتاح الكلية بها العام الدراسي الجديد.

 

أشار عميد الكلية بتعزيز التعاون و الشراكة المجتمعية في النهوض بالتعليم المهني الذي تهدف الكلية من رفد مؤسسات القطاع الخاص و العام بالكوادر المهنية المتخصصة في مهن بحاجة لها سوق العمل .

 

 

من جانبه رحب المدير التنفيذي للجمعية بزيارة الدكتور الحوثري عميد الكلية و ثمناً دور التعليم المهني في نهضة و تطوير المجتمعات و خلق فرص عمل جديدة و نوعية من خلال فتح تخصصات عملية مهنية نوعية تواكب تطورات العصر و التكنولوجيا الحديثة .

 

في ختام اللقاء أكدا الحاضرون على ضرورة تعزيز الشراكة المجتمعية و خصوصاً المنظمات المتخصصة في الإهتمام و دعم التعليم و منها جمعية رعاية طالب العلم الخيرية و العمل على رفع مصفوفة الاحتياج الملح و الضروري للكلية حتى يتسنى للجمعية تسويقه للجهات المانحة إسهاما منها في إستكمال البنية التحتية للكلية .

 

حضر اللقاء الأستاذ خالد بلفاس مساعد العميد للشؤون المالية و الإدارية.

إغلاق