محلية

منظمة اليونيسيف للطفولة تسلم شحنة من الادوية والمستلزمات الطبية لمكتب الصحة بحضرموت الوادي والصحراء

ريبون / متابعات

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الاربعاء خمس شاحنات قادمة من عدن على متنها 30 طنا من الادوية والمستلزمات الطبية مقدمة من منظمة اليونيسيف للطفولة في اطار الدعم المقدم من مشروع طوارئ الصحة والتغذية الممول والمدعوم من البنك الدولي التي تنفذه منظمة اليونيسيف للطفولة بمديريات حضرموت الوادي والصحراء .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء / الدكتور هاني خالد العمودي بأن الشحنة تأتي استكمالا للالتزامات المستحقة لمشروع طوارئ الصحة والتغذية التي تنفذه منظمة اليونيسيف للطفولة الممول من البنك الدولي الذي ساهم بشكل ملموس في رفع مستوى تقديم الخدمات الصحية الاولية الاساسية على مستوى المراكز والوحدات الصحية في مديريات الوادي والصحراء والذي يبلغ عددها 84 مركز ووحدة صحية .

حيث ناشد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور / هاني خالد العمودي منظمة اليونيسيف للطفولة في سرعة توفير المخصصات المالية اللازمة ضمن المشروع للحفاظ على مستوى الاداء والاستفادة من تلك الادوية الممنوحة التي سيتم توزيعها على جميع المراكز والوحدات الصحية في مديريات الوادي والصحراء الداخلة ضمن المشروع وفقا والخطة المعدة بذلك .

وقدم الدكتور العمودي شكره وتقديره لمكتب منظمة اليونيسيف للطفولة بعدن على دعمه وتمويله للعديد من البرامج والانشطة الصحية بمديريات حضرموت الوادي والصحراء .

كما ناشد العمودي مدراء مكاتب الصحة بالمديريات واللجان الاهلية الاشرافية على تلك الادوية والمستلزمات الصحية اضافة الى العاملين الصحيين في الاهتمام بعملية الاحصاء والتسجيل لتلك المواد عند الصرف المجاني لها للحالات المرضية المستحقة وضمان شفافية للجهات المانحة .

 

 

 

 

إغلاق