محلية

ملتقى جبهوض الخيري التطوعي يفوز بافضل مبادرة تطوعية على مستوى وادي حضرموت

نظم اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بالوادي والصحراء صباح  السبت الماضي 8ديسمبر المهرجان التطوعي الثاني الذي حضرة الاستاذ/ *عصام بن حبريش الكثيري* الوكيل العام لشؤون مديريات الوادي والاخ/ *عبد الهادي التميمي* الوكيل العام المساعد والاخ *علي بن سعد* رئيس الاتحاد بالوادي وعدد من المسؤلين بالوادي..

وقد أعلن نهاية الحفل فوز ملتقى جبهوض الخيري التطوعي بافضل مبادرة تطوعيةوهي ( *مبادرة الطاقة الشمسية لمشروع مياة جبهوض* )حيث تسلم الامين العام للملتقى الاستاذ/ *سالمين صالح بن سواد* درع التفوق ..

كما اعلنت السلطة المحلية بالوادي مبلغ *100* ألف ريال يمني للملتقى وأعلن الاتحاد العام للملتقيات مبلغ *50* الف ريال للملتقى نظير فوزة بافضل مبادرة تطوعية على مستوى الوادي.

الجدير بالذكر ان مشروع الطاقة الشمسية الذي نفذة الملتقى يعد من اضخم المشاريع في وادي سر حيث بلغت التكلفة العاملة له( *70* )الف ريال سعودي ويستفيد منه حوالي 600 نسمة من ابناء منطقة جبهوض…

ومن لايشكر الناس لايشكر الله تتوجه ادارة واعضاء ملتقى جبهوض الخيري التطوعي بالشكر والتقدير والعرفان لكل من ساهم ودعم وسعى في هذا المشروع من ابناء المنطقة في الداخل والخارج…كما نشكر المساهمين والداعمين من غير ابناء المنطقة على دعمهم .

كما نشكر السلطة المحلية بالوادي والصحراء على ماقدموة من دعم..

واخيرا الشكر موصول لاتحاد العام للملتقيات الشبابية التطوعية بالوادي والصحراء على دعمهم،وعلى جهودكم الطيبة وتنظميهم المهرجان بشكل رائع.

كتب الله اجر الجميع وجعلها في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

المصدر: تاربة اليوم

إغلاق