محلية

صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن يكثف حملات النظافة وشفط مياه الامطار

ريبون / متابعات

واصل صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن تكثيف حملات النظافة بالترافق مع تكثيف حملات شفط مياه الامطار من الشوارع والاحياء في جميع مديريات العاصمة عدن الثمان على مدار ايام الاسبوع الجاري . يأتي ذلك وفق خطة محكمة اعدتها قيادة منظومو نظافة عدن ممثلة بالمهندس / قائد راشد المديرالعام التنفيذي لصندوق النظافة ..

ففي مديرية الشيخ عثمان دشن صندوق النظافة والتحسين صباح اليوم الخميس حملة نظافة شاملة لشارع حاتم بحضور/ احمد محمد المقبلي مديرالنظافة بالمنطقة الثانية ورئيس لجنة الخدمات بالمحلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان ومدير الصرف الصحي.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح المهندس / قائد راشد المديرالعام التنفيذي للصندوق ان اعمال حملات النظافة مستمرة منذ مطلع الاسبوع الجاري والاسبوع الماضي يأتي ذلك بالتزامن من قيام الصندوق بحملات واسعة لشفط مياه الامطار التي منى الله الكريم المتفضل بها على مدينة عدن في غصون الايام الماضية والتي اسفرت عن تجمع كميات كبيرة من مياه الامطار خصوصا في المواقع والاماكن الهابطة من شوارع واحياء ومناطق مديريات العاصمة عدن الثمان .

واضاف المهندس راشد ان الصندوق كان قد عمل على رفع جاهزيته ومعداته وكوادره وعماله منذ وقت مبكر استعدادا لتجنب وقوع مزيد من اضرار سيول ومياه الامطار ناهيك عما تسببه بقاء تلك المياه في الشوارع من اماكن خصبة لنمو البعوض الناقل للامراض .وهوما جعلنا نعمل وبشكل متواصل لتفادي كل تلك المخاطر وتكثيف الحملات والنوبات واستئجار معدات لمواجهة الاعمال الاضافية التي تزيد من الاعباء التي يعانيها الصندوق في اعمال النظافة وبشكل يومي .مبديا شكره وتقديره العاليين لكل العمال المخلصين في اداء واجباتهم في مختلف الظروف والاحوال .رغم الظروف الصعبة التي يعانيها الصندوق.

حيث شملت الحملة التي شارك فيها فريق من عمال النظافة مع مجموعة من المعدات بمشاركة القشاطة والغرافة واربعة قلابات شملت اعمال رفع الاتربة والمخلفات والقمامة الى جانب اعمال اعمال القشط والتلميع لشارع حاتم وجانبي الشارع .بالاضافة الى تزامن ذلك مع اعمال فريق الصرف الصحي الذي تولى اعمال فتح السدات وتنظيف مناهل ومجاري السيول .

إغلاق