محلية

برعاية البحسني محافظ حضرموت نظم كلاً من مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية ونادي تكوين الثقافي الحفل الختامي والتكريمي لمشروع المناظرة الإعلامية

ريبون / خاص

نظم عصر امس السبت كلا من مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية ونادي تكوين الثقافي الحفل الختامي والتكريمي لمشروع المناظرة الإعلامية تحت عنوان “سياسة الجهات الإعلامية تضر المجتمع بين مؤيد ومعارض” بفندق رامادا بالمكلا برعاية محافظ المحافظة اللواء الركن “فرج سالمين البحسني”.

 

حيث بدأ الحفل الختامي بفقرة فنية تلتها كلمة للمدير التنفيذي لمؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية الأستاذة “أرينا باسماعيل” والتي أشادت بالدور الذي قدمه المتناظرين منذ مرحلة التدريب إلى المناظرة الختامية كما تقدمت بالشكر لجميع من ساهم في إنجاح المشروع وفي مقدمتهم المدرب “غمدان السهيلي” .

هذا و تشكلت لجنة التحكيم  كلاً من “عيدروس الخليفي” و”صالح عسكول” و”عصماء الاحمدي” و”هدى المقدي” و”خولة مكنون”.

حيث قدم الفريقان الموالي والمعارض الحجج والبراهين لتأتي بعد ذلك مداخلات الجماهير وأعلنت النتيجة النهائية بانتصار فريق الموالاه على المعارضة.

وفي ختام الحفل كرم الرعاة والمتناظرون وكذلك المتدربون ولجنة التحكيم ومدرب المشروع “غمدان السهيلي”.

حيث حضر الحفل الختامي مدير مكتب وزارة الإعلام بساحل حضرموت الأستاذ “عمر مطران” و القاضيان “محمود زاهر” و”شاكر بنش” وبعض القنوات الفضائية وجمع غفير من الإعلاميين والنشطاء السياسيين في المحافظة.

إغلاق