محلية

تربية ساحل حضرموت تناقش انطلاقة العملية التربوية والتعليمية في رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد على مستوى مديريات المحافظة .

ريبون نيوز _ المكلا

الإعلام التربوي 2اغسطس2023

 

ناقش اجتماع عقد بمكتب تربية ساحل حضرموت برئاسة الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب الوزارة بالمحافظة ضم عدداً من رؤساء الشعب والدوائر بالمكتب كرس للوقوف أمام انطلاقة العملية التربوية والتعليمية للعام الدراسي الجديد في رياض الأطفال على مستوى مديريات المحافظة .

 

وأشار المدير باعباد إلى أن قيادة العمل التربوي تولي أهمية وخصوصية بالغة لرياض الأطفال كونها اللبنة الأولى لتنشئة الأطفال من خلال إكسابهم جملة من المعارف والقيم والمهارات.

 

مؤكداً أن العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤م سيشهد إدخال ثلاث رياض الخدمة التشغيلية على مستوى مديرية المكلا في مناطق الشرج و ربوة خلف و ديس المكلا بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي الأمر الذي سيخفف من الضغط على رياض الأطفال الحالية مع بداية كل عام دراسي .

 

مشدداً على تفعيل دور الشعب والدوائر المتخصصة بالمكتب في القيام بمهامها على أكمل وجه حتي يكون العمل متجانساً في منظومة العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات.

إغلاق