متابعات

امرأة تغلق بوابة للسلطة المحلية بحضرموت وتمنع المدير والموظفين من الدخول

ريبون نيوز_ متابعات.
الثلاثاء20 يونيو 2023

أقدمت امرأة على اغلاق بوابة السلطة المحلية بمدينة غيل باوزير بمحافظة حضرموت ومنعت المدير العام والموظفين من الدخول لأداء عملهم.

وجاءت هذه الخطوة التي أقدمت عليها المرأة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية والانقطاعات المتكررة للكهرباء، والتي تعيشها عدة مدن في حضرموت.

وبحسب شهود عيان، فإن المرأة طالبت المدير العام للسلطة المحلية بغيل باوزير التنحي عن منصبه إذا كان عاجزاً عن توفير الخدمات الرئيسية ومعالجة الأوضاع في المديرية.

وأشار الشهود إلى أن المرأة طالبت بالخروج إلى الشارع للمطالبة بالحقوق المشروعة للمواطن وتوفير مقومات الحياة والتي هي حق من حقوق كل مواطن.

وبين مصادر إلى أن المرأة قد تعرضت سابقاً لبعض المضايقات من السلطة المحلية بعد وعود قطعها المدير السابق لغير باوزير لبناء ما تبقى من منزلها.

وأوضحت المصادر أنه وبعد اتفاق بين المرأة وبين المدير العام السابق تم الاتفاق على بناء ما تبقى من منزلها بالتعاون من منظمة خيرية حيث ستتكفل المنظمة بالنصف، والنصف الآخر على المرأة، غير أن العمل قد توقف بعد تغيير المدير العام.

وبعد لقائها بالمدير الجديد طلب منها إحضار كل أوراقها غير أنه تم مماطلتها وظلت تنتظر الوعود منذ سنة ولم ينفذ لها أي شيء، حيث أن منزلها بدون أبواب أو نوافذ

إغلاق