متابعات

مؤسسة الكتاب المدرسي تعقد اللقاء التشاوري الثاني لها بالمكلا

ريبون / متابعات

إنعقد بمبنى فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب بالمكلا امس الاحد 10/ نوفمبر  اللقاء التشاوري الثاني لقيادات وكوادر وعمال فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب فرع حضرموت .. وفي اللقاء تحدث الدكتور / محمد عمر باسليم / المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي بكلمة ضافية حيا في مستهلها الجميع ناقلا لهم تحيات وزير التربية والتعليم .

داعيا أياهم لبذل الكثير من الجهد والتفاني في العمل وتطرق الى الصعوبات التي واجهة عمل المؤسسة بعد الحرب في البلاد وكيفية التغلب عليها والتعامل الجدي معها في المحافظات المحررة .. وعرج على النجاحات المحققة في طباعة وتوفير الكتاب المدرسي في حضرموت وعدن وجهود قيادة المؤسسة في توفير حقوق عمال المطابع والإرتياح الكلي لتلك الجهود وبذل المزيد من العمل لتحقيق الكثير .. مبينا حقوق وواجبات الموظف ودوره في زيادة الإنتاج وتقديم كل مامن شأنه تفعيل العمل المطبعي للكتاب المدرسي كثروة إقتصادية مهمة في بلادنا .

  وتناول المدير التنفيذي الخطوات التطويرية للعمل المطبعي مستقبلا وخطة المؤسسة العامة للإرتقاء بمستوى العمالة المطبعية وتحديث مداركها لمواكبة التكنولوجيا الحديثة بغرض زيادة الإنتاج الى جانب خطة تحديث منشأة الفرع بشكل شهري متواصل .. وعبر عن إستعداد قيادة المؤسسة لتوفير كافة المتطلبات الدافعة للعمل الى الإمام وفق الإمكانيات المتاحة لذى قيادة المؤسسة

 وتحدث الدكتور/ فارس السقاف / المدير العام للشئون القانونية بالإدارة العامة بكلمة تناول خلالها حقوق وواجبات الموظف ودوره في الحياة العامة والمساعي الرامية تطوير العمل الطباعي والإرتقاء بمهام الموظف الحكومي وكيفية التعامل مع الآلة وتحسين جودة العمل ورفع مستواه . 

وأشاد بدور قيادة المؤسسة في تطوير العمل الطباعي والجهود المبذولة للإرتقاء بالمستوى العام .. وقال الدكتور السقاف إن العمل الطباعي يتطلب المزيد من الجهود وروح التكافل والتكامل بين الجميع وحيا الجهود الكبيرة لقيادة الفرع لمامن شأن خلق روح جديدة بين العمال داخل المطبعة .

 ومن جانبه أشاد الأخ / أحمد سعد باعطير التميمي / المدير العام لمطابع الكتاب المدرسي بحضرموت بجهود قيادة المؤسسة وتعاونها المشترك مع الفرع ورحب بالمدير التنفيذي والوفد المرافق له في حضرموت لحضور هذا اللقاء المهم والحيوي والذي يرمي الى تطوير العمل الطباعي للكتاب المدرسي وأهمية الكتاب المدرسي للطلاب في مدارس البلاد .. وعدد النجاحات المحققة للفرع في ظل الإمكانيات المحدودة المتوفرة والسعي الذؤوب لقيادة الموسسة لتوفير متطلبات الفرع للقيام بدوره المطلوب والمحدد .. وقال إن العام القادم سيشهد نقلة نوعية في طباعة الكتاب المدرسي وحث الموظفين على بذل المزيد من الجهد والعمل المتميز لإحداث نقلة نوعية في العمل الطباعي .

 وتحدث الصحفي المعروف / علي سالم اليزيدي / بكلمة حيا في مستهلها جهود المؤسسة العامة لمطابع الكتاب وفرعها في حضرموت وتوفير الكتاب المدرسي للطلاب في مدارس الجمهورية بشكل مستتب .. شاكرا الجهود الجبارة لقيادة المؤسسة وفرعها .. والخطط المستقبلية الرامية إحداث نقلة نوعية في العمل المطبعي للكتاب المدرسي .

 والقى الأخ / المحمدي / قصيدة شعرية نالت إستحسان الجميع .

وتم في ختام اللقاء تكريم الدكتور / محمد باسليم / المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرتسي .. بدرع وهدية تذكارية من فرع نقابة العمال بمطبعة الكتاب بالمكلا على جهوده الكبيرة والجبارة لتطوير العملية المطبعية وتحسين أوضاع عمالها وموظفيها .

 حضر اللقاء .. الأخ / رياض اليزيدي / مدير العلاقات العامة بفرع مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا

إغلاق