محلية

لجنة مديرية تريم تعقد جلستها الاستثنائيه بمشاركة فريق الاعداد للاجتماع الموسع لنشطاء منظمة الحزب الاشتراكي “صور”

ريبون / خاص

تقرير اخباري عن الدوره الاستثنائيه للجنة المديريه مع فريق الاعداد للاجتماع الموسع لنشطاء الحزب المنعقده يوم السبت الموافق 16/11/2019 بمقرها بمدينة تريم عقدت لجنة المديريه جلستها الاستثنائيه بمشاركة فريق الاعداد للاجتماع الموسع لنشطاء الحزب برئاسة الاخ علي كرامه صبيح عضو اللجنه المركزيه السكرتير الاول ووقفت امام موضوع تفعيل الهيئات القياديه والقاعديه للحزب وسد النقص.

اضافه الى الاعداد للاجتماع الموسع لنشطاء وكوادر الحزب بالمديريه واتخذت ازاء ذلك عدد من القرارات والتكليفات اللازمه تجاه ذلك , وكان السكرتير الاول في مستهل الجلسه القى كلمه مهمه امام الحاضرين رحب فيها بالجميع وحيا الروح النضاليه لدى الحاضرين وقال ان هذا اللقاء فرصه لتلمس كل منا شأن رفيقه الذاتي والسؤال عن بقية رفاق النضال في حزبنا بالمديريه وبالتالي تنظيم الزيارات لمن يلزم.

وفي سياق كلمته ذكر الحضور بقرار المجلس الوطني الاول باستحداث اطاران في هيكل الحزب التنظيمي باعتماد مجلسين لتنسيق عمل منظمات الحزب في كل من الجنوب والشمال اطلق على هذا الكيان في الجنوب مسمى الهيئه القياديه العليا في الجنوب وانتخب له هيئة رئاسه وسكرتاريه وتتكون الهيئه القياديه العليا في كل شطر من اعضاء اللجنه المركزيه وسكرتاريات المحافظات ورؤساء لجان الرقابه.

وقد عقدت هيئة الجنوب لها دورتين في العاصمه عدن ثم اكد في السياق على عدد من القضايا الهامه منها اهمية اعادة دراسة وثائق الحزب البرنامجيه ووثائق المجلس الحزبي الاول ونتائجه واستيعابها لما لذلك من اهميه في تحصين كادرنا والحفاظ عليه من الانجرار خلف المشاريع المدسوسه وايضا ذلك يساعد على اتخاذ القرا ر والموقف الصائب.

ثم اشار الى الحمله التي تشن على الحزبيه والتعدديه السياسيه مشيرا ان ذلك يستهدف الحزب الاشتراكي بالخصوص لان القوى المعاديه قد بذلت جهود كبيره ومحاولات متعدده واساليب خبيثه للتخلص من هذا الحزب وكلها باءت بالفشل بما فيها اساليب الترهيب والترغيب لكادر حزبنا لتركه وهذه الاخيره احدى المحاولات البائسه مؤكدا على اعضاء الحزب التمسك به وتعزيز دوره في المجتمع متسائلا اذا الغت الاحزاب او تم حظر نشاطها لمن نسلم البلد لعصابات الفساد ؟ ام للجهويه والعصبيه والقبليه والمذهبيه؟ ام للدكتاتوريه والمستبدين والنهابين ومصاصي دماء الشعوب ؟ولهذا من الضروري تفعيل هيئاته ودوره في هذا الوقت.

وتاتي في السياق مسألة توسيع عضوية الحزب بين صفوف المجتمع بكل فئاته وخاصه الشباب والنساء والتركيز على اصحاب المؤهلاث العلميه العاليه بدون اهمال الآخرين ذلك يأتي ضمن التأكيدات التي تطرق لها السكرتيرالاول في كلمته واختتمها بشكر الحضور وطلب منهم مناقشة مواضيع الدوره وتمنى ان تكلل اعمال الجلسه بالنجاح وخرجت الدوره بالتأكيد على استكمال الاعداد للاجتماع الموسع وكلفت السكرتاريه والفريق بذلك.

وفي ختام اعمالها حيت ذكرى الثوره 14 اكتوبر وذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر وذكرى تأسيس الحزب. وباركت توقيع اتفاق الرياض بين الشرعيه والمجلس الانتقالي بدعم من التحالف العربي.

سكرتارية الحزب الاشتراكي مديرية تريم

17/11/2019

إغلاق