متابعات

قيادة مصلحة الأحوال والسجل المدني تواصل افتتاح فروع المصلحة بمديريات ساحل حضرموت

ريبون / متابعات

بتوجيهات من قيادة أمن وشرطة ساحل حضرموت ممثلة بالمدير العام وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن/ سعيد علي العامري قيادة الأحوال المدنية والسجل المدني بساحل حضرموت تواصل افنتاح فروع الإدارة بمديريات ساحل حضرموت المختلفة.
حيث قام العقيد محمد باغشوة المدير العام لإدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بمعية مدير عام مديرية أمن الغيل العقيد هاني باشكيل الغيل ومدير عام مديرية الغيل عدنان حمران بإفتتاح فرع إدارة الأحوال بمنطقة شحير.
وخلال تدشين الإفتتاح طاف المدير العام لإدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بساحل حضرموت العقيد محمد باغشوة بمعية المدراء الآخرين بمبنى فرع الإدارة للتعرف على أقسامها المختلفة حيث رافقهم المساعد عبدالله مبارك باصميدي مدير فرع الإدارة بمنطقة شحير مستعرضاً أبرز المهام التي سيعمل الفرع من خلالها على تقديم خدماته لمواطني المنطقة بما يمكنهم من سهولة حصولهم على بطاقة الهوية الوطنية .
هذا وحث العقيد باغشوة ومدير عام المديرية حمران على ضرورة أن يقوم الفرع بدوره الأساسي والمتمثل في خدمة الناس والتخفيف من معاناتهم لغرض حصولهم على بطاقة الهوية الوطنية وشهادات الميلاد وغيرها من الأوراق والوثائق المهمة التي يحتاجها المواطنين.
حضر تدشين العمل بفرع إدارة الأحوال المدنية بمنطقة شحير الرائد علي عليان مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة وعدد من الضباط والجنود بالإضافة إلى مجموعة من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية وعدد من المواطنين بالمنطقة.
على صعيد متصل قام العقيد باغشوة بمعية مدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل أحمد باعكابة ومدير أمن مديرية الشحر العقيد صلاح المشجري بإفتتاح فرع الإدارة بمنطقة الحامي متعرفين في الوقت ذاته على أقسام المبنى الجديد لفرع الإدارة ،حاثين الجميع على بذل المزيد من الجهود والعمل بوتيرة عالية لخدمة أهالي المنطقة والتخفيف من مشقة الذهاب لعاصمة المحافظة (المكلا) لمتابعة استخراج بطائق الهوية والوثائق الهامة التي يحتاجها المواطنون متمنين التوفيق والنجاح لكافة الأفراد والعاملين في فرع الإدارة بمنطقة الحامي.

 

إغلاق