متابعات

افتتاح مبادرة (أقتني كتابك مجانا) بمؤسسة العون للتنمية

ريبون / متابعات

أفتتح المدير العام لمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت أ/ خالد أحمد القحوم صباح اليوم (مبادرة أقتني كتابك مجاناً) الذي تنفذها مؤسسة العون للتنمية. 

وعقب الافتتاح طاف المدير العام للثقافة بمعية المدير التنفيذي لمؤسسة العون  أ/ عبداللاه بن عثمان بأجنحة المعرض الذي يحتوي على “1288” نسخة لـ”21″ عنوانا جميعها لمؤلفين وكتّاب حضارمة قامت بطاعتها وانتاجها مؤسسة العون للتنمية وسيتم توزيعها مجاناً للزوار.  

وأكد المدير العام للثقافة على أهمية القراءة في حياة الشعوب بوصفها عنصراً مهماً من عناصر النهوض الحياتي في كافة المجالات شاكراً مؤسسة العون على هذا الفعل الثقافي المهم.  

من جانبه اعدّ المدير التنفيذي لمؤسسة العون أ/ عبداللاه بن عثمان هذه الخطوة بانها الخطوة الأولى على طريق خطوات أخرى لغرس القيم الثقافية ومن أهمها القرأءة التي تشكل عموداً من أعمدة نهضة المجتمعات.  معرباً في الوقت نفسه في ان تحقق هذه الخطوة النجاح الثقافي المامول.  

حضر أفتتاح المبادرة الاخوة/عبدالله مبارك باحارثة مدير إدارة الإعلام والنشر بمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت وعبدالله خالد مقيدحان اخصائي العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة العون للتنمية وعددٌ من المهتمين بالقراءة.

إغلاق