متابعات

في مذكرة له للحكومة يؤكد فيها كفاءة بلفاس في ادارة الشركة .. وزير النفط يعترض على قرار محافظ حضرموت بتعيين مدير جديد لشركة النفط فرع وادي حضرموت

ريبون / متابعات

في حين اعتبر بمذكرة احتجاجية رفعها لدولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ان قرار المحافظ يعتبر غير شرعي وفقا لمخالفته للوائح القانونية المعمول بها لدى وزارة النفط والمعادن اليمنية .

اعترض وزير النفط والمعادن بالحكومة الشرعية اليمنية اوس عبدالله العود على قرار اصدره محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية والقاضي بتكليف خالـد عمر بن حترش في ادارة شركة النفط اليمنية فرع وادي حضرموت.

وحسب الوزير من افادة نائب مدير عام شركة النفط اليمنية فان المدير الحالي عبدالرحمن عيظة بلفاس رجل ذو كفاءة ويشهد له الجميع منذ لحظة توليه منصبة في ادارة الشركة بوادي حضرموت واستطاع من خلالها اعادة تشغيل عدد من المحطات التابعة للشركة بعد توقف دام فترة زمنية طويلة.

وطالب الوزير العود رئيس الحكومة بالغاء وعدم تنفيذ ذلك القرار مؤكدا رفض واعتراض وزارته عليه وعلى اي تعيين لايستند للوائح القانونية فيه مع دعم الوزارة للمدير الحالي بلفاس واستمراره في عمله.

إغلاق