محلية

سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت تعقد اجتماعا للقيادات النسوية بمراكز المكلا و الشرج و الديس.

ريبون نيوز _ خاص

26 سبتمبر 2022م

عقد عصر يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022م بمقر سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت بالمكلاإجتماع ضم القيادات النسوية بسكرتارية المحافظة ومراكز مديريات المكلا والشرج والديس .

 

وقد رأست الإجتماع الرفيقة نور مبارك باسمرة عضو اللجنة المركزية للحزب رئيسة دائرة المرأة بسكرتارية الحزب بالمحافظة .وتم في الإجتماع مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بنشاط المرأة في المراكز الحزبية بمديرية المكلا وكذا القضايا المتعلقة بالجانب الحزبي كالاستقطاب وعقد الإجتماعات والنشاط في مراكز الحزب بهذه المنظمات الحزبية.

 

وقد تم في الإجتماع الإتفاق على جملة من المسائل مثار النقاش ومواصلة النشاط الحزبي القاعدي في المنظمات الحزبية وفق الخطط والبرامج المجدولة في عمل هذه اللجان.

 

وحضر الإجتماع عضوا سكرتارية الحزب بالمحافظة الرفيقين صالح سعيد بانوبي وحسن خالد بوزيدان اللذان قاما بتوضيح الكثير من النقاط المثارة في الإجتماع وأكدا إلتزام سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بالمحافظة في الدفع والمساهمة في تمويل النشاط الحزبي بهذه المنظمات الحزبية بما يخدم تطوير العمل الحزبي للمرأة في المديريات وتوسيع مشاركتهن في الحياة السياسية والمدنية العملية في المجتمع.

إغلاق