محلية

المدير العام لمديرية مدينة المكلا يتفقد سير العمل بعدد من المشاريع بالمكلا

ريبون / إعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

تفقد مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس/ عوض أحمد بن هامل، صباح اليوم سير العمل بعدد من المشاريع التي تضمنت مشاريع انشاء وأخرى مشاريع إضافية.
حيث استمع المهندس “بن هامل” من مدير المكتب الفني بالسلطة المحلية بالمديرية المهندس/ صالح فائز العمري إلى شرح مفصل حول المشاريع التي تمت بتمويل من السلطة المحلية والتي طالتها الزيارة أبتدأ بمدرسة خولة بمنطقة الديس التي ينفد بها مشروع إضافة 12 فصل دراسي وملحقات وكذا سير العمل بمشروع إنشاء مبنى محو الأمية الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 99٪، وفي الاطار ذاته اطلع المدير العام لمديرية المكلا على سير العمل بمشروع إضافة 6 فصول دراسية بمدرسة مليل بجول مسحة، وايضًا تفقد مشروع إنشاء 9 فصول دراسية بمدرسة القاقين وكذلك مدرسة القاره الحمراء التي تشهد تأسيس 6 فصول دراسية إضافية، بالإضافة الى زيارة مشروع إنشاء 6 فصول إضافية وملحقات بمدرسة المحضار بحي خلف.
كما اطلع بن هامل على سير العمل بمشروع بناء سد وحواجز مائيه بمنطقة البصرة شرق مدينة المكلا وفي نفس السياق تفقد المهندس “بن هامل” مشروع رصف شوارع منطقة المحضار بخلف الذي ينفذ بتمويل من المنظمة الدولية(UNOPs) مشروع الأشغال العامة بحضرموت والمهرة وسقطرى. رافق المدير العام بمديرية مدينة المكلا المهندس/ تميم بن غانم والمهندس/ محمد بامختار.

إغلاق