متابعات

اجتماع برئاسة مدير عام مديرية سيئون لمناقشة آلية العمل في تنفيذ المشاريع الممولة من الوكالة الألمانية للتنمية GIZ

ريبون / متابعات

ناقش لقاء عقد صباح امس الاحد في مدينة سيئون برئاسة مدير عام مديرية سيئون رئيس لجنة المناقصات الأستاذ محمد عوض العامري آلية العمل في تنفيذ المشاريع الممولة من الوكالة الالمانية للتنمية GIZ .

وأستعرض الإجتماع عدد من المشاريع المتمثلة في دعم مرحلة الإستقرار و دعم السلطات المحلية والمؤسسات والتي تخلق علاقة تكاملية بين الدولة والمجتمع وتسهم في تحسين الخدمات الأساسية للمديرية.

وفي الإجتماع تم مناقشة عدد من تدخلات المنظمة في مشاريع الدعم اللوجستي والذي يستهدف عدد من القطاعات التنفيذية منها قطاع التربية والتعليم وقطاع الصحة العامة والسكان والقطاعات الأخرى بمديرية سيئون.

حيث أشاد مدير عام مديرية سيئون بدور الـ GIZ وإسهاماتها في توفير الإحتياجات الأساسية للمواطنين وتنمية الجوانب الخدمية الضرورية في ظل الأوضاع التي يعاني منها الوطن والمواطن والتي ستسهم بشكل كبير في تحسين الظروف المعيشية بصورة مستدامة.

وأطلع الإجتماع كذلك على سبل التهيئة والإعداد لتنفيذ المشاريع الممولة بما يخدم مصلحة المديرية وإمكانية مضاعفة الجهود والعمل لتحقيق الإنجاز في الوقت المحدد.

كما ناقش الإجتماع عدد من القضايا المتصلة بمشاريع البرنامج الإستثمارية لعام 2019م ومشاريع البرنامج الاستثماري للعام القادم 2020م وأستعرض الأفكار والملاحظات التي ترتقي بأداء العمل على المشاريع.

حضر الإجتماع الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمه وأعضاء لجنة المناقصة بالمديرية.

  

 

 
إغلاق