محلية

اشتراكي أبين يجدد إدانته للعمل الإرهابي الجبان ويدعو إلى تصحيح الاختلال في المرافق الحيوبة

١٠ سبتمبر ٢٠٢٢م

ريبون نيوز  – أبين

 

جددت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة أبين إدانتها العمل الارهابي الغادر الذي استهدف حاجز أمني لقوات الحزام الأمني في أحور وذهب ضحيته عدد من شهداء الجرحى .

 

وعبرت السكرتارية في اجتماعها المنعقد اليوم عن تجديد تأييدها لعملية “سهام الشرق” وما حملته من تقارب ووفاق وتنسيق وتفاهم بين القوات العسكرية في أبين يهدف إلى تطهير المحافظة من عناصر التطرف والتكفير ولما يحقق الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

ودعت الى تصحيح أوضاع العديد من المرافق الحيوية المرتبطة بحياة المواطن ومنها ضبط الأسعار وتوفير المشتقات النفطية لكهرباء أبين .

 

وفبما تعلق بالوضع التعليمي ومايسوده من ارباكات أكدت السكرتارية إلى ضرورة تصحيح وضع المتعاقدين والمتطوعين وفقا لضوابط وقاعدة البيانات المتوفرة لدى إدارة التوجيه الفني واتخاذ الإجراءات والمعالجات الهادفة إلى تلبية احتياجات المدارس وتغطية النقص في المدارس بمايضمن استمرار العملية التعليمية .

 

وعبرت عن تضامنها مع مطالب المعلمين العادلة والمشروعة وربطت معالجة أوضاع المعلمين جراء تدني الرواتب والوضع المعيشي الصعب مع اتخاذ تدابير عاجلة لبدء سير العملية التعليمية حتى لا يحرم ابنائنا من الدراسة .ويذهب طلابنا إلى مجالات غير التعليم .

إغلاق