تقارير وتحقيقات

منتدى شباب البلاد يدشن المرحلة الأولى من مشروع السلة الغذائية للأسر الأشد احتياجا

دشن منتدى شباب البلاد التطوعي مساء يوم السبت توزيع السلة الغذائية ضمن المرحلة الأولى من مشروع ” أسهم الخير تناديكم ”  التي أعلن عنها المنتدى في نوفمبر الماضي . 

وأشاد رئيس منتدى شباب البلاد التطوعي الأستاذ سالم عبود دعكيك بالتفاعل الكبير من قبل المحسنين ومحبي الخير في المساهمة وتمويل المشروع .
وقال دعكيك ” أن توزيع هذه السلة يأتي كمرحلة أولى من مشروع ” أسهم الخير تناديكم ” مشيرا إلى أنه تم جمع 1200 سهم بمبلغ اجمالي 610.000 ريال يمني . 

 وأضاف رئيس المنتدى أن المشروع سيوزع 50 سلة غذائية مكونة من 5 مواد أساسية ( الأرز + السكر + الدقيق + زيت + شاهي ) على الأسر الاشد احتاجا في مناطق وحارات مدينة ساه . 

وشكر دعكيك كل من ساهم في هذا المشروع سواء بالقليل أو الكثير سائلاً المولى سبحانه أن يجعل ذلك في ميزان أعمالهم الصالحة .

وفي ختام حديثه توجه رئيس منتدى شباب البلاد برسالة عاجلة الى أهل الخير والإحسان للمساهمة والتفاعل في أسهم السلة الغذائية ” المرحلة  الثانية ” وذلك عبر حسابات المنتدى لدى شركة العمقي الصرافة ومكتب البريد . 

الجدير ذكره أن مشروع أسهم السلة الغذائية قد أعلن عنه منتدى شباب البلاد التطوعي مطلع شهر نوفمبر الماضي وحضي المشروع بإقبال كبير من قبل أهل الخير والميسورين داخل مدينة ساه وبعض دول الخليج العربي ومن مناطق مختلفة بحضرموت  .

تاربة اليوم

إغلاق