محلية

مكتب حضرموت الجامع بمدينة المكلا يفتتح معرض الأسر المنتجة ضمن برنامج الاحتفاء باليوم الوطني

ريبون نيوز _ المكلا

٢٤ ديسمبر ٢٠٢٣

 

تم افتتاح معرض الأسر المنتجة صباح يوم السبت في مدينة المكلا، عاصمة حضرموت، بمقر اتحاد نساء حضرموت. يضم المعرض مجموعة من القسم المتنوعة من المنتجات المحلية، بما في ذلك الملابس والبخور والصناعات اليدوية والصناعات الجلدية، وغيرها من المصنوعات الحرفية اليدوية التي تنتجها الأسر المتواجدة في مديرية المكلا.

 

يأتي هذا المعرض ضمن فعاليات وأنشطة الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع، تزامنًا مع الاحتفال باليوم الوطني لحضرموت في العشرين من ديسمبر والاحتفال بالذكرى العاشرة للهبة الحضرمية الشعبية في ديسمبر 2023.

 

تم قص شريط افتتاح المعرض بحضور الدكتور عبد العزيز سعيد الصيغ بن دحمان، الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع، والعميد عبد الله سالم بايعشوت، مدير عام مدينة المكلا، و الأساتذة سعيد الحاج و صالح المهدي نائبي رئيس مكتب موتمر حضرموت الجامع بمديرية المكلا و الأستاذة نور المرشدي رئيس دائرة المرأة بمديرية المكلا والإعلامية سميرة سالم إعلامية الدائرة بالمؤتمر بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والشخصيات البارزة في المدينة ورجال الأعمال والمواطنات الحضرميات. يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام، حيث يستقبل الزوار صباحًا ومساءً.

إغلاق