محلية

ضمن فعاليات إسبوع النظافة والبيئة .. المعهد التقني التجاري بالمكلا يقوم بحملة تنظيفية شاملة للمعهد

ريبون / إعلام المعهد

تم صباح اليوم حملة تنظيفية شاملة للشارع الرئيسي والساحة الداخلية للمعهد التقني التجاري بفوة من قبل طلاب وإداريين المعهد حيث شارك في هذه الحملة مايقارب المائة طالب من طلاب المعهد التقني التجاري .

يأتي ذلك في إطار برنامج إسبوع النظافة والبيئة الذي ينظمة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة حضرموت (الساحل) تحت شعار “النظافة ثقافة” وبرعاية كريمة من الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني تزامناً مع اليوم الوطني للبيئة المصادف للعشرين من الشهر الجاري .

ويعود الهدف من هذه الحملة إلى توعية المواطنين بأهمية النظافة والحفاظ على البيئة، في إطار السعي نحو جعل ثقافة راسخة وسلوك مميز والإرتقاءبمستوى الوعي البيئي لدى جميع فئات المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن اسبوع النظافة والبيئة الذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بحضرموت يأتي تحت شعار *”النظافة ثقافه”* وبرعاية كريمة من اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة ـ قائد المنطقة العسكرية الثانية ، الذي دعم وبقوة فكرة إقامة هذا الاسبوع ، وجعله تقليدا سنويا يتصادف مع اليوم الوطني للبيئة في العشرين *”20″* من شهر فبراير من كل عام .

حضر تدشين هذه الفعالية :
عميد المعهد التقني التجاري الأستاذ/ أبو بكر العبدلي
الأستاذ/ عوض باعوم الوكيل الفني بالمعهد
الأستاذ/ سالم باحشوان رئيس قسم الأنشطة بالمعهد
الأستاذ / خالد السعدي رئيس قسم السكن الداخلي
الأستاذ/ مبارك البر
الأستاذ / انور بن سلوم
الأستاذ/ شادي بوعسكر مدير إدارة الإعلام بمكتب الوزارة

  

إغلاق