متابعات

وكيل وزارة الداخلية مدير امن ساحل حضرموت يقوم بزيارة مفاجئة لإدارة شرطة السير بساحل حضرموت

ريبون / متابعات

قام وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري اليوم بزيارة مفاجئة الى إدارة الشرطة والسير بساحل حضرموت حيث تفقد واطلع على سير الاداء ومستوى تنفيذ الاعمال المؤكلة للإدارة .

وطاف اللواء العامري بحوش الإدارة واقسام المختبر والصيدلية والترقيد واطلع على ما تقوم به الادارة من عملية ترقيم السيارات بعد تمديد الحملة شهر. مؤكدا بان هذه الخطوة تاتي في اطار القضاء على السيارات المجهولة . داعيا المواطنين سرعة ترقيم سياراتهم قبل انتهاء المدة بحيث ستكون بعدها حملات على السيارات المجهولة كما اطلع على الحوادث المرورية والتي اغلبها نتيجة السرعة الزائدة والتهور واللامبالاة من السائقين اثناء قيادة لسياراتهم .

وخلال الزيارة استمع اللواء العامري من مدير إدارة شرطة السير العقيد معمر المشجري والمسؤولين بالإدارة الى شرح عن الإدارة والمهام التي تطلع بها. متعرفا  على سير العمل بمركز الاصدار الالي وعملية صرف رخص القيادة وترخيص المركبات.

و حث اللواء العامري الموظفين بشرطة السير على تفعيل دورهم وتقديم الخدمة الافضل ذات الجودة العالية .مؤكدا على ضرورة تكثيف أعمال نشر الوعي المروري في اوساط السائقين وتعريفهم  بقواعد واشارات المرور والعمل والتقيد بها وتوفير وسائل السلامة المرورية بسيارتهم .موجها برفع كشف بأسماء الشهداء من الموظفين في شرطة السير والرفع بعدد من الاحتياجات والمتطلبات بما يسهم في تسيير عمل المرور على اكمل وجه بحيث ان رجل المرور جزء لا يتجزاء من رجال الامن ويعد رجل البحث الأول بالميدان ولابد ان يتميز باليقظة والفطنة.

 

 

إغلاق