محلية

نادي الطالب الجامعي بحضرموت يناقش إطلاق مشروع HC مطلع الأسبوع القادم

ريبون / اعلام النادي

أجتمع اول أمس الثلاثاء بالمكلا أعضاء نادي الطالب الجامعي بحضرموت لمناقشة المشروع  الجديد الذي سيطلقه النادي مطلع الأسبوع القادم على مستوى جامعات محافظة حضرموت كافة، بتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل والجامعات الحكومية والاهلية بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس النادي المهندس فائز يسلم بن حيدرة بالأعضاء، موكداً ضرورة اكتشاف المواهب الطلابية وإبرازها للمجتمعات الخارجية، وقال “أن مطلع الأسبوع القادم ستبدأ عملية التسجيل في المشروع الجديد للطلاب الموهوبين والعازمين على المشاركة في المشروع”.

وأوضح بن حيدره بأن المشروع يحتوي على عدة منافسات فنية ورياضية سيفصح عنها في استمارات التسجيل، مشيراً بأن هناك جوائز مغرية للمشاركين الحاصلين على المراكز الأولى.

وتخلل الإجتماع مناقشات حول آلية ومعايير الاختيار وتحديد جوائز مغرية للطلاب الفائزين، وتم تشكيل لجان لإدارة المشروع، وكذا إطلاق مسمى HC على المشروع.

هذا ويذكر أن نادي الطالب الجامعي دشن قبل أيام مشروع التغذية المدعومة  للسكنات الجامعية للشهر الثالث على التوالي، وتمويل معرض الهندسة الإلكترونية الذي نفذ من قبل جمعية  الهندسة الإلكترونية بجامعة حضرموت، وإقامة المعرض التوعوي حول أهمية النظافة بالشراكة مع مع صندوق النظافة بساحل حضرموت في اسبوع البيئة.

إغلاق