متابعات

بدء الدورة التدريبية “TOT” لكوادر وقيادات السلطة المحلية بوادي و صحراء حضرموت

بدأت اليوم #بسيئون الدورة التدريبية “#TOT” التي تنظمها #الادارة_العامة_لبحوث_التنمية_الادارية_والتدريب بوادي وصحراء حضرموت وبتمويل من #السلطة_المحلية بالمحافظة .
وتستهدف الدورة على مدى 10 أيام 30 مشاركا من كوادر وقيادات السلطة المحلية بالوادي والصحراء .

وفي افتتاح الدورة اشار #وكيل_محافظة_حضرموت_لشؤون_مديريات_الوادي_والصحراء عصام الكثيري الى ان الانسان يحتاج بشكل دائم الى #التدريب والتأهيل باعتباره عامل مهم يساعد القائد على #الادارة السليمة .داعيا المشاركين الى الاستفادة من البرنامج والعمل وفق المتاح و تحدي الظرف الاستثنائي للبلاد في الارتقاء بالعمل الاداري و تحسين اداءه .

بدوره اشار مدير عام الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية و التدريب بالوادي والصحراء المهندس #عمر_باشدادة الى ان الدورة تأتي في سياق اطلاق مشروع تأهيل قيادات السلطة المحلية باعتباره عامل حيوي يعول عليه في عملية #التنمية_الادارية و عونا في نقل المعرفة وتبادلها في الادارة ذات التخصص الواحد والتي ستعمل على ايجاد مدربين محليين يقع عليهم عاتق تطوير الهيئات والقطاعات #الحكومية و #الخاصة في مجالات تخصصيه .

من جانبه لفت مدرب الدورة المدرب الدولي #عمر_دومان الى ان الدورة تتضمن 20 دورة تدريبية يخرج منها المتدرب مشخص للحالة الادارية التي يعمل بها ، ويقدم مقترحات بالعلاج المناسب لاي اشكاليات او صعوبات في بيئة عملة والتي بدورها ستؤسس لبناء اداري متكامل ينهض بالقطاعات الحكومية والخاصة نحو التنمية و النهضة الرائدة .

حضر حفل الافتتاح مدراء عموم عدد من الاجهزة التنفيذية بالوادي والصحراء .

 

سبأ
إغلاق