متابعات

ملصقات لشعار الصرخة التابع للمليشيات الحوثية تغزو جدران شوارع مدينة سيئون بمحافظة حضرموت “صور”

ريبون / متابعات

أفاد عدد من المواطنين انه لوحظ خلال اليومين الماضية قيام ممن وصفوهم بالخلايا النائمة لمليشيا الحوثي في المدينة بعملية رفع صور وملصقات لشعار الصرخة الحوثية في عدد من الجدران المختلفة واعمدة الانارة في المدينة بغرض بث الخوف لدى الساكنين من احتمالية ان تقوم تلك الخلايا بمهامها لحظة اقتراب المليشيا من حدود حضرموت.

حيثراثارت عملية رفع شعار الصرخة التابع للمليشيا الحوثية بعدد من الاماكن في مدينة سيئون الخوف والاستياء من قبل المواطنين.

وجاءت تلك التخوفات بعد التصعيد الميداني الخطير لمليشيا الحوثي واسقاطها محافظة الجوف اليمنية المحاذية لمحافظة مارب التي تقترب بشكل مباشر من مناطق وادي حضرموت واحكام القبضه عليها.

وبحسب المواطنين ان تخوفاتهم تلك تؤكدها بعض التحركات المريبة في وادي حضرموت ومشاهدتهم لشعار الصرخة ملصوقا في عدد من الاماكن بداخل وخارج مدينة سيئون مما يعني ان مابين خلايا الحوثي وعملية اسقاط مناطق الوادي بيده مجرد انتظار الضوء الاخضر من قياداتهم ودق ساعة الصفر فحسب.

حيث ناشد المواطنون التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ومندوبها في حضرموت وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء فرج سالمين البحسني ادراك مايمكن ادراكه والتحرك العاجل ورفع الجاهزية القتالية وصب جهودهم لهذا المؤشر الخطير الذي يؤرق الجميع واصدار توجيهات صارمة لاجهزة الامن للتعامل مع من يقلق الامن والسكينة العامة.

 

 

  
إغلاق