محلية

اشتراكي وادى وصحراء حضرموت يلتقى وفد مساعدي المبعوث الدولي لليمن ويعزي في وفاة الاديب علي احمد بارجاء ويطمئن على صحة القيادي الاشتراكي ابوبكر بارجاء

ريبون / خاص

تم صبيحة اليوم الأربعاء ١١ مارس ٢٠٢٠ م اللقاء الذى ضم ممثل المندوب الدولي لليمن برئاسة ممثل الامين العام للامم المتحدة خبير الوساطة الدولي مع المنظمات غير الحكومية السيد اندرو مارشل ومساعدوه السيد مساكي وتنابي نائب مدير القسم للشئؤن السياسيه ومن ذوي الخبرة مع الأمم المتحدة في العراق وليبيا وكوسوفو واليمن وقد عمل مع السفارة اليابانية بصنعاء قبل عشرين عاما.

اضافة للسيد بيتر رايس مستشار الشؤون السياسية ومن ذوي الخبرة مع الأمم المتحدة في العراق وجنوب السودان واليمن ومنسق منتدى المنظمات غير الحكومية الدولي فى صنعاء للفترة٢٠١١_٢٠١٤ م.

حيث كان هذا اللقاء مع قيادة الحزب الاشتراكي بالوادي والصحراء بمحافظة حضرموت الذى تراسه السكرتير الأول بالمحافظة الرفيق محمد عبدالله الحامد وحضره الرفاق:

عوض مبارك دويداء سكرتير اول منظمة اشتراكي سيؤن

الرفيق علي كرامة صبيح سكرتير اول منظمة اشتراكي تريم

سعيد بن نهيد سكرتير اول منظمة اشتراكي القطن

والقياديتين بالقطاع النسائي بالوادي والصحراء

الرفيقة فائزة علي سالم النوبي

والرفيقة فاطمة امان فرج الحبشي

حيث ناقشت قيادة الاشتراكي مع الموفدين الدوليين عن قرب دور ومساهمة الحزب في العملية السياسية وسبل تعزيز علاقاته بهيئات المجتمع الدولي والاطلاع على الهموم التى تواجه مجتمع الوادي والصحراء والسبل الكفيلة بتجاوزها.

كما تم الاستماع عن الأوضاع الأمنية وما يشوبها من خلل واسبابه .. مع اعطائهم صورة عن الوضع العام قبل حرب١٩٩٤ م وما بعده وما تعانيه مديريات الوادي والصحراء خاصة والمحافظة بشكل عام من انتشار البطالة ووجود جيش جرار من الخريجين العاطلين عن العمل بسبب غياب القطاع العام  واستحواذ كبار المتنفدين عليه مع تراجع عملية الإنتاج.

وفى سياق اخر قامت القيادة الاشتراكية تلك بزيارة الرفيق ابوبكر عبدالقادر بارجاء السكرتير الثانى لمنظمة الاشتراكي لمحافظة حضرموت متمنية له الشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي ألمت به منذ الأسبوع الماضي.

كما قدمت واجب العزاء في فقيد حضرموت الاديب علي احمد بارجاء مواسية ومعربة عن حزنها الكبير اذ بوفاته تفقد حضرموت احد مداميك الثقافة والادب التى لطالما كانت حضرموت بهية به.

إغلاق